«الأهلي قلبها سيرك».. ترتيب الدوري المصري بعد انتهاء مباريات الجمعة

 

ترتيب الدوري المصري

انتهت مباريات أمس الجمعة من بطولة الدوري المصري الممتاز، حيث أقيمت 4 مباريات نارية وحاسمة ومصيرية، في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز.
والتقت 8 فريق خلال 4 مباريات أمس الجمعة، ضمن منافسات اليوم الأول من الجولة الرابعة والثلاثين والأخيرة من عمر مباريات الدوري المصري.

نتائج مباريات الدوري المصري الممتاز

وحقق فريق الداخلية فوزًا هامًا على حساب أسوان، بنتيجة 4-2، ضمنت للداخلية البقاء في الدوري المصري الممتاز وأطاحت بأسوان إلى دوري القسم الثاني مجموعة الصعيد.

واكتسح بيراميدز ضيفه طلائع الجيش بنتيجة 4-2، كما فاز حرس الحدود على غزل المحلة بنتيجة 2-1، وخسر فيوتشر بهدف نظيف أمام البنك الأهلي.

جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز

ونجح النادي الأهلي في حسم الفوز ببطولة الدوري المصري للمرة الـ 43 في تاريخه، وبذلك استطاع أن يُحَوّل منافسة الدوري الممتاز إلى «سيرك»، تتم مشاهدته من أجل الترفيه فقط.

ترتيب الدوري المصري

ويتصدر النادي الأهلي جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 78 نقطة، يليه بيراميدز في المركز الثاني برصيد 70 نقطة، ثم الزمالك بالمركز الثالث برصيد 59 نقطة، ويأتي فيوتشر بالمركز الرابع برصيد 58 نقطة.

ويقع المصري البورسعيدي بالمركز الخامس برصيد 47 نقطة، يليه المقاولون العرب بالمركز السادس برصيد 44 نقطة، ثم الاتحاد السكندري بالمركز السابع برصيد 43 نقطة، وفي المركز الثامن يأتي إنبي برصيد 42 نقطة يليه فاركو بالمركز التاسع برصيد 41 نقطة.

الفرق الهابطة للدوري المصري الدرجة الثانية

وتأكد هبوط كل من: أسوان، غزل المحلة، حرس الحدود، رسميًا إلى دوري القسم الثاني الممتاز ب، بعد تذيلهم ترتيب الدوري المصري.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد