معلق مباراة الأهلي ضد الوداد الرياضي والقناة الناقلة.. موعد إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا 2023

موعد ومعلق مباراة الأهلي ضد الوداد الرياضي المغربي والقناة الناقلة، في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا 2023-24، حيث يسود الترقب عشاق كلا الفريقين، لمشاهدة واحدة من أهم مواجهات الموسم في القارة العجوز.

يستضيف استاد مركب محمد الخامس، لقاء الإياب بين الأهلي وغريمه الوداد الرياضي، في لقاء تحديد الفائز باللقب، فهل يحقق المارد الأحمر الفوز، بعد نجاحه في تخطى الفريق المغربي في القاهرة بنتيجة هدفين مقابل هدف، أم أن للوداد رأي آخر، وسيعي في خطف النجمة الرابعة له، خاصةً وأنه سبق وأن حققها في آخر نسخة أمام نظيره الليلة.

معلق مباراة الأهلي ضد الوداد الرياضي

أعلن عن معلق مباراة الأهلي والوداد المغربي في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا 2023، حيث يتولى “رؤوف خليف”، التعليق على أحداث اللقاء الذي ينتظره الملايين.

ويبحث المارد الأحمر، عن التتويج بالنجمة الحادية عشر في تاريخه، بينما سوف يبذل الوداد مجهود كبير من أجل الوصول إلى النجمة الأفريقية الرابعة والثانية له على التوالي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد الوداد الرياضي

ستكون مباراة النهائي، مُذاع عبر فضائية قناة bein sports HD 4 بتعليق رؤف خليف. كما سيتم نقلها حصرياً عبر شاشة “Arryadia TNT HD” المغربية بتعليق عادل المسعودي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد الوداد الرياضي

موعد مباراة إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا 2023

ستقام مباراة إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا 2023 بين الأهلي والوداد، في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت مصر والسعودية، الساعة 8:00 مساءً بتوقيت المغرب.

تاريخ مواجهات الأهلي والوداد.. تفوق أحمر

خاض الأهلي المصري، 12 مباراة ضد الوداد الرياضي المغربي، نجح في الفوز في 5 مباريات، وحل التعادل في 4 مواجهات، وحسمت الوداد الفوز في 3 مباريات. وتُعتبر مواجهة الليلة هي المباراة الثالثة عشر التي تجمع بين كلا الفريقين.

تاريخ مواجهات الأهلي والوداد.. تفوق أحمر
ملعب المباراة – مركب محمد الخامس – تويتر

باملاك تيسيما حكماً لمباراة الأهلي والوداد في الإياب

أعلن عن حكم مباراة إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا 2023، وهو الإثيوبي “باملاك تيسيما”، الذي سبق وأن أدار 9 مباريات للأهلي، شهدت فوزه في ثلاث والخسارة في مباراتان وحل التعادل في 4 مواجهات.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد