الأهلي.. سينايو فايلر يُطارد كولر مع القلعة الحمراء

تنتاب جماهير الأهلي خلال الفترة الحالية حالة من الغضب الشديدة بعد خروج الفريق الأول لكرة القدم من بطولة الدوري الإفريقي، عقب الخسارة من صن داونز الجنوب إفريقي في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بهدف نظيف، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من البطولة.

وكان صن داونز قد حقق الفوز على الأهلي بهدف نظيف في مباراة الذهاب ببريتوريا، لينجح في الخروج بالتعادل السلبي بدون أهداف في مواجهة العودة بالقاهرة.

وهاجم عدد من المحللين والنقاد المدرب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للمارد الأحمر، بعد البداية الخاطئة في تشكيل المباراة، بجانب التغييرات الغير صحيحة والمتأخرة.

هل يواجه كولر سيناريو فايلر؟

خرج السويسري مارسيل كولر عقب نهاية المباراة ليتحدث عن عدم تأهل فريقه للمباراة النهائية، حيث أكد على أن الفريق الأفضل لم يستطع أن يحقق الفوز، بعد كم الفرص التي لم ينجح لاعبيه في استغلالها.

وشدد كولر على أن ليس هناك فريق يفوز بجميع البطولات، في إشارة واضحة لعدم قدرته على تنفيذ جميع مطالب جماهير المارد الأحمر، والتي تغضب بشدة من خسارة لقب، كما حدث خلال بطولة كأس السوبر الإفريقي، بعد خسارته أمام اتحاد العاصمة الجزائري.

ويخشى السويسري من مواجهة نفس السيناريو الذي عاني منه مواطنه رينيه فايلر، والذي رحل عن المارد الأحمر لعدد من الأسباب، حيث أكد أن لديه مشاكل أسرية، ولا ترغب زوجته في البقاء في القاهرة.

لكن أكدت تقارير صحفية سويسرية أن السبب الحقيقي وراء رحيل فايلر عن الأهلي بسبب الضغوط الجماهيرية الكبيرة، والتي واجهها عقب خسارة السوبر المصر أمام الزمالك بركلات الترجيح وخسارة أيضًا الديربي بنتيجة 3/2، ليتولي بعد ذلك تدريب عدد من الأندية خلال السنوات القليلة الماضية.

وطالب كولر بالأمس الأربعاء، الجماهير بمساندة الفريق والوقوف خلفه من أجل مواصلة البحث عن الألقاب المحلية والقارية خلال الفترة المقبلة.

الجدير بالذكر أن مارسيل كولر خسر لقبين في وقت قصير، حيث لم يستطع الفوز ببطولة كأس السوبر الإفريقي أمام اتحاد العاصمة والخروج من دوري السوبر الإفريقي أمام صن داونز.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد