الأهلي السعودي يُنهي صفقة ضم روبرتو فيرمينو في الصيف الحالي

أكدت تقارير صحفية عالمية، على أن النادي الأهلي السعودي، يقترب من حسم صفقة التعاقد مع النجم البرازيلي روبرتو فيرمينو، لتمثيل صفوف الفريق الراقي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

الأهلي السعودي يحسم صفقة فيرمينو

الأهلي السعودي يحسم صفقة فيرمينو

الأهلي السعودي يُنهي صفقة ضم روبرتو فيرمينو

وبحسب ما ذكرته تقارير حديثة، فإن النادي الأهلي يجري محادثات مع روبرتو فيرمينو، وقدم له عرضًا رسميًا بالانتقال إلى صفوفه لمدة 3 سنوات، وينتظر رد اللاعب النهائي، تمهيدًا لإجراء الكشف الطبي.

وأشار الصحفي الشهير “ماتيو موريتو” عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، قبل قليل، فإن روبرتو فيرمينو تعاقد مع النادي الأهلي السعودي رسميًا، حيث سيُمثل صفوف الإمبراطور بعقد يستمر حتى عام 2026.

ومن الجدير بالذكر أنه في حال تعاقد الأهلي مع فيرمينو، فسيكون ثاني صفقات الراقي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، حيث نجح في ضم حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي تشيلسي ومنتخب السنغال، إدوارد ميندي.

وفي سياق متصل، فقد ارتبط اسم فيرمينو مؤخرًا بناديي ريال مدريد وبرشلونة خلال الميركاتو الصيفي الحالي، بجانب عروض أخرى من الدوري الإنجليزي والتركي والبرازيلي، ولكن لم تحسم الصفقة مع أي ناد بعد، مما يقرب اللاعب من الدوري السعودي.

روبرتو فيرمينو البالغ من العمر 31 عامًا، كان قد رحل عن صفوف فريق ليفربول الإنجليزي، بنهاية منافسات الموسم المنصرم 2022/2023، بعد 8 سنوات قضاها داخل ملعب “آنفيلد رود” ما يسهل من التفاوض معه، حيث سيوقع في صفقة انتقال حر.

صفقات الأندية السعودية في صيف 2023

وعلى مدار الفترة الماضية جرى بصورة رسمية انضمام العديد من النجوم العالميين إلى أندية دوري روشن السعودي للمحترفين، وكانت البداية مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي انتقل إلى صفوف النصر السعودي في الميركاتو الشتوي، قادمًا من مانشستر يونايتد.

بينما شهدت فترة الميركاتو الصيفي الحالية، انضمام الثنائي الفرنسي كريم بنزيما ونجولو كانتي إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، فيما انتقل البرتغالي روبن نيفيز لاعب وولفرهامبتون والسنغالي كاليدو كوليبالي من تشيلسي الإنجليزي إلى الهلال صفوف الهلال، وتعاقد أهلي جدة مع الحارس السنغالي إدوارد ميندي من تشيلسي الإنجليزي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد