الأهلي السعودي يتخذ خطوة هامة بشأن مصير السوري عمر السومة

فجرت قناة “الكأس الرياضية” القطرية، اليوم الإثنين، عن موقف مجلس إدارة النادي الأهلي السعودي من عودة النجم الدولي السعودي عمر السومة، إلى صفوف الفريق الجداوي بالموسم المقبل 2023/2024.

السوري عمر السومة

السوري عمر السومة

أخبار الأهلي السعودي

وسبق أن انتقل السوري عمر السومة إلى صفوف النادي العربي القطري على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، حيث كان من المفترض عودته إلى الراقي بالموسم المقبل.

ووفقًا لما نشرته القناة القطرية الشهيرة فإن النادي الأهلي السعودي قرر عدم عودة عمر السومة مجددًا إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم.

الأهلي السعودي يحسم مصير عمر السومة

وينتظر مجلس إدارة النادي الأهلي العروض التي ستُقدم للتعاقد مع اللاعب خاصة بعد الأداء المذهل الذي ظهر به مع العربي القطري هذا الموسم.

يذكر أن النادي الأهلي سبق وأن ضمن تأهله رسميًا إلى دوري روشن السعودي بداية من الموسم المقبل، وأعقب ذلك مباشرة استقالة المدير الفني الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني عن تدريب الراقي.

وقبل أيام، قاد عمر السومة فريق العربي القطري؛ للتتويج بلقب كأس أمير دولة قطر، بالفوز على يد عملاق المسابقة القطرية، السد في المباراة النهائية.

وبعد التتويج بلقب كأس أمير قطر، أعلن العودة إلى النادي الأهلي، الموسم الرياضي القادم 2023-2024؛ بعد أن انتقل إلى العربي في الصيف الماضي، على سبيل الإعارة، بالتزامن مع نجاح أهلي جدة في العودة لدوري المحترفين السعودي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد