الأهلي السعودي يتحرك للتعاقد مع صانع ألعاب ليفربول في الميركاتو الصيفي الحالي

فجرت تقارير صحفية فرنسية، اليوم الخميس، مفاجأة قوية، بشأن تحرك مجلس إدارة النادي الأهلي السعودي، للتعاقد مع صفقة عالمية جديدة، لدعم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، استعدادا للموسم الجديد 2023/2024.

الأهلي السعودي يتحرك للتعاقد مع تياجو ألكانتارا لاعب ليفربول

الأهلي السعودي يتحرك للتعاقد مع تياجو ألكانتارا لاعب ليفربول

الأهلي السعودي يتحرك للتعاقد مع تياجو ألكانتارا لاعب ليفربول

وبحسب ما ذكرته صحيفة “ليكيب” الفرنسية الشهيرة، فإن مجلس إدارة النادي الأهلي قدم عرضًا بقيمة 12 مليون يورو، من أجل التعاقد مع الدولي الإسباني تياجو ألكانتارا، لاعب وسط الفريق الكروي الأول بنادي ليفربول، في فترة الميركاتو الصيفي.

ويستهدف النادي الأهلي الاستمرار في الضغط على إدارة ليفربول، لضمان الحصول على خدمات الإسباني تياجو ألكانتارا، لينضم إلى زميله السابق روبيرتو فيرمينو في قلعة الراقي، خلال الموسم الرياضي الجديد.

صفقات الأهلي السعودي الجديدة لموسم 2023/2024

واستطاع النادي الأهلي السعودي، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالي، أن يحسم التعاقد مع مجموعة صفقات نارية، في سبيل تجهيز الفريق للعودة إلى المراكز الأولى ببطولة الدوري السعودي للمحترفين، وجاءت تلك الصفقات على النحو التالي:

الجناح الجزائري رياض محرز من مانشستر سيتي.
الجناح الفرنسي ألان سانت ماكسيمين من نيوكاسل يونايتد.
الحارس السنغالي إدوارد ميندي من تشيلسي.
المهاجم البرازيلي روبيرتو فيرمينو من ليفربول.
لاعب الوسط الإيفواري فرانك كيسيه من برشلونة.
بسام الحريجي من الباطن “في صفقة انتقال حر”.

وتعاقد الأهلي مع المدير الفني الألماني ماتياس يايسله، كما ضم العديد من الصفقات المحلية التي وقعت للراقي خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، تمهيدًا لدعم الفريق في الموسم الجديد، مثل عبد الله عطيف (الهلال) وسميحان النابت وفهد الرشيدي (التعاون).


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.