الأهلي يفوز على إنبي بهدفين دون رد.. شاهد الاهداف بالفيديو

فاز النادي الأهلي على نظيره نادي انبي بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما على ملعب الأهلي وي السلام، ضمن منافسات الأسبوع 32 من مسابقة الدوري الممتاز.

الأهلي يفوز على انبي بهدفين دون رد

أهداف المباراة بالفيديو

وسجل لاعب جناح النادي الأهلى، الموزمبيقي لويس ميكيسوني الهدف الأول للمارد الأحمر في الدقيقة 71 من عمر اللقاء، من خلال تمريرة ميكيسوني في وسط الملعب للاعب محمد فخري والذي مرر الكرة إلى المهاجم صلاح محسن وحين استلامه للكرة تقدم ميكيسوني وسدد الكرة لتسكن شباك الحارس.

وفي الدقيقة 90 تمكن لاعب وسط الأحمر من تسجيل الهدف الثاني من خلال المتابعة، حيث راوغ لاعب جناح الأهلي زياد طارق اللاعبين وسدد الكرة على المرمى وتمكن اللاعب محمد محمود من إحراز الهدف عن طريق المتابعة.

ترتيب الأهلي وانبي بعد المباراة

وبعد حصد الأهلي ثلاث نقاط غالية، احتل النادي الأهلي المركز الثالث في ترتيب الدوري برصيد 67 نقطة، فيما يظل إنبي في المركز 13 من ترتيب الدوري برصيد 35 نقطة.

نتيجة لقاء الدور الأول بين الأهلي وانبي

والتقى المارد الأحمر بنظيره النادي البترولي في لقاء الدور الأول، ضمن منافسات الأسبوع 15 من مسابقة الدوري على ملعب المقاولون العرب، وفاز الأهلي على إنبي بهدفين مقابل هدف، وسجل الهدفين ظهير أيسر الأهلى، التونسي على معلول، فيما سجل هدف انبي لاعب الوسط مصطفى شلبي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد