الأمير يكشف السبب الرئيسي وراء فشل صفقة انتقال محمد صلاح للاتحاد السعودي

كشف أحمد الأمير المتخصص في القانون عن مفاجأة مدوية بشأن السبب الرئيسي لرفض النجم المصري محمد صلاح الانتقال إلى نادي الاتحاد السعودي قادماً من ليفربول الإنجليزي في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

الصورة من موقع جول

وكشف الأمير عن أن سبب عدم انتقال صلاح للاتحاد هو أن عقده لا يسمح بذلك، حيث يتواجد صلاح في الفترة المحمية من عقده الجديد مع ليفربول، وبالتالي فإنه في حالة انتقال صلاح إلى الاتحاد يمكن لليفربول أن يرفع دعوى قضائية أمام صلاح مما قد يعرضه للإيقاف لمدة تتراوح بين أربعة شهور أو ستة شهور.

والجدير بالذكر أنه خلال الأسابيع الماضية انتشرت الكثير من الأخبار حول إمكانية انتقال محمد صلاح من ليفربول إلى الاتحاد السعودي في فترة الانتقالات الصيفية الحالية ولكن نادي الاتحاد فشل في إبرام هذه الصفقة قبل إغلاق الميركاتو في أوروبا.

تعاقدات الاتحاد هذا الموسم

ومن جانبه نجح الاتحاد في التعاقد مع النجم الفرنسي كريم بنزيما قادماً من نادي ريال مدريد الإسباني، كذلك تعاقد مع نجم الوسط الفرنسي نجولو كانتي قادماً من نادي تشيلسي كما تعاقد مع لاعب الوسط البرازيلي فابينيو قادماً من نادي ليفربول الإنجليزي، وكذلك تعاقد مع المدافع لويز فيليبي قادماً من الدوري الإسباني، ويرغب الاتحاد في المنافسة على لقب كأس العالم للأندية المقبل، بعد أن نجح في استقطاب هذه النجوم، كذلك يسعى للاحتفاظ بلقب دوري روشن للمحترفين الذي حصل عليه في الموسم الماضي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.