«الأمور حُسمت».. برشلونة يبلغ الهلال بالموافقة على بيع نجمه بأمر من تشافي

أبلغ تشافي هيرنانديز، المدير الفني لنادي برشلونة، مسئولي النادي الكتالوني بعدم رغبته في تواجد الإسباني أنسو فاتي، جناح البارسا الهجومي، في صفوف الفريق خلال الموسم المقبل.

وابتعد أنسو فاتي عن المشاركة في التشكيل الأساسي لبرشلونة خلال مباريات الموسم الماضي، الأمر الذي تسبب في غضب للاعب ووالده.

برشلونة يوافق على بيع أنسو فاتي للهلال السعودي

وكشفت تقارير صحفية إسبانية أن برشلونة أبلغ مسئولي نادي الهلال السعودي، بالموافقة على بيع أو إعارة أنسو فاتي لصفوف زعيم آسيا خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأكد الصحفي الموثوق خافي ميجيل، الصحفي بصحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، أن الأمانة الفنية في برشلونة أبدت ترحيب بعرض الهلال السعودي للحصول على خدمات أنسو فاتي هذا الصيف.

فاتي يبلغ وكيله برفض الهلال والاستمرار في برشلونة

على الجانب الآخر، يرفض أنسو فاتي فكرة الخروج من برشلونة من الأساس، وأبدى رغبته في الاستمرار في صفوف البارسا، من أجل استمرار قيمته السوقية في الارتفاع.

وشدد فاتي خلال حواره مع خورخي مينيدز، وكيل اللاعبين، على رفضه الانتقال لصفوف الهلال السعودي، وأنه حسم قراره بالتواجد في صفوف برشلونة الموسم المقبل عن قناعة تامة.

وفد الهلال يصل باريس من أجل التعاقد مع نيمار

وفي سياق مختلف، وصل اليوم الثلاثاء وفد رسمي جانب نادي الهلال السعودي إلى باريس العاصمة الفرنسية، من أجل بدأ التفاوض مع نيمار حول مطالبه المالية من أجل ارتداء القميص الأزرق مع الزعيم الموسم المقبل.

ويرغب مسؤولو الهلال في منافسة برشلونة على ضم نيمار، في ظل ارتباط إسم البرازيلي بالعودة مرة أخرى لصفوف البارسا خلال الميركاتو الصيفي الجاري.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد