«الأمور تشتعل».. غضب من جماهير الهلال بسبب اقتراب محمد صلاح من اتحاد جدة

أثار اقتراب النجم المصري محمد صلاح، هداف فريق ليفربول، من الانتقال لصفوف نادي الاتحاد السعودي غضب جماهير الهلال على منصات مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

وحسب التقارير السعودية، يقترب صندوق الاستثمارات العامة السعودية، من حسم صفقة انتقال محمد صلاح لصفوف نادي اتحاد جدة، لدعم النمور خلال منافسات الموسم المقبل.

جماهير الزعيم تطلق هاشتاج «الهلال الأحق في محمد صلاح»

أبدت جماهير نادي الهلال السعودي غضبها عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، بعد أنباء اقتراب محمد صلاح من الوصول إلى المملكة العربية السعودية عبر بوابة اتحاد جدة.

وبرر جمهور الهلال غضبهم بسبب عدم دعم صندوق الاستثمارات العامة السعودية لصفقات عالمية بارزة في صفوف زعيم آسيا، حيث لم ينضم لصفوف الهلال سوى مالكوم، وميلينكوفيتش سافيتش، وروبن نيفيز، وكاليدو كوليبالي، وليس من ضمنهم أسماء بارزة على مستوى العالم مثل كريستيانو رونالدو وساديو ماني في النصر، أو بنزيما وكانتي في الاتحاد.

موقف محمد صلاح من الانضمام لصفوف الاتحاد السعودي

وحتى هذه اللحظة، يرفض النجم المصري محمد صلاح الانتقال للمملكة السعودية، ويرغب في استكمال مشواره الاحترافي في صفوف ليفربول حتى الاعتزال، خاصةً مع اقترابه من أن يصبح الهداف التاريخي للريدز في مختلف البطولات.

وكشفت تقارير سعودية عن اتجاه صندوق الاستثمار لتكثيف مفاوضاته مع محمد صلاح، من أجل إقناعه بالانضمام لصفوف الاتحاد، عن طريق وضع عدة خيارات أمامه، باختيار الفريق الذي يرغب في الانضمام لصفوف سواء النصر أو الهلال أو اتحاد جدة.

وأشارت التقارير إلى أن العرض المادي المقدم من الجانب السعودي لمحمد صلاح، يتجاوز حاجز الـ ٣٠٠ مليون يورو خلال 3 مواسم، بما يقدر بأكثر من ١٠٠ مليون يورو سنويًا أي ضعف ما يحصل عليه ساديو ماني مع النصر السعودي.

ترانسفير ماركت: فشل انتقال محمد صلاح لصفوف ميلان الإيطالي

وأبرز موقع ترانسفير ماركت العالمي، المختص بجميع أرقام وانتقالات اللاعبين، تراجع نسبة انتقال محمد صلاح لصفوف فريق إيه سي ميلان الإيطالي خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وأشار ترانسفير ماركت إلى وصول نسبة انضمام فخر العرب لصفوف ميلان إلى 32٪، أي أنها تراجعت بعدما كثرت الأنباء حول وجود اهتمام من الجانب الإيطالي بضم أبو مكة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد