«الأمور تحدث».. الاتحاد السعودي يبدأ مفاوضاته مع ليفربول من أجل التعاقد مع محمد صلاح

 

صورة تخيلية لمحمد صلاح باحتفاله الشهير بقميص الاتحاد السعودي - المصدر: حساب ستوديو الاتحاد عبر تويتر

بدأت الأمور تأخذ محمل الجدية في جدة بالمملكة العربية السعودية، بعد أنباء موافقة محمد صلاح علي الانتقال لصفوف الاتحاد السعودي، بدأت الأنباء تنتشر حول مفاوضات إدارة الاتي مع ليفربول من أجل الظفر بخدمات فخر العرب.

ويقترب النجم المصري محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، من الانضمام لكريم بنزيما وفابينيو وكانتي في الاتحاد السعودي الموسم الجاري.

صحفي قطري: إدارة الاتحاد تتحرك للتعاقد مع محمد صلاح

وأكد الصحفي القطري محمد الكعبي، الذي يعمل بقنوات الكأس القطرية، أن إدارة نادي اتحاد جدة بدأت في المفاوضات مع نادي ليفربول للحصول على خدمات محمد صلاح لضمه لصفوف النمور خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال الكعبي عبر حسابه على منصة X: “‏أنباء عن دخول الاتحاد السعودي في مفاوضات مع ليفربول في الساعات القادمة للحصول على خدمات الدولي المصري محمد صلاح”.

وكانت الأمور بين محمد صلاح وليفربول تتأزم، بعد غضبه من تبديله في مباراة تشيلسي، حيث كان يرغب فخر العرب في التسجيل بالمباراة من أجل تحطيم رقم قياسي جديد ليكون أول لاعب يسجل في المباراة الافتتاحية بالدوري الإنجليزي للموسم السابع على التوالي.

قيمة عرض الاتحاد للتوقيع مع محمد صلاح

وقامت إدارة الاتحاد السعودي بعرض مبلغ 250 مليون يورو سنويًا على محمد صلاح من أجل ضمه للنمور، بعقد يمتد لـ 3 مواسم، بقيمة إجمالية 750 مليون يورو.

محمد صلاح يحتفل بتسجيل هدف في مرمى تشيلسي الموسم الماضي – المصدر: Think Markting

وكشفت تقارير صحفية أن عرض الاتحاد المتوقع لتنازل ليفربول عن خدمات فخر العرب لن يتجاوز الـ 100 مليون يورو، ومن المتوقع أن يكون بين 80 إلى 100 مليون يورو.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد