«الأسطورة».. نيمار يبلغ إدارة الهلال بطرد جيسوس والتعاقد مع هذا المدرب

أبلغ البرازيلي نيمار دا سيلفا، مسئولي نادي الهلال برئاسة فهد بن نافل، بضرورة رحيل البرتغالي خورخي خيسوس، مدرب الهلال، خاصةً بعد تذبذب النتائج في الفترة الأخيرة، في ظل امتلاك الهلال لأقوى تشكيل في الدوري السعودي – وفقًا لتقارير عالمية.

نيمار من جلسة تقديمه لاعبًا في صفوف الهلال - المصدر: نادي الهلال عبر تويتر

ويعاني فريق الهلال من سوء النتائج في الفترة الأخيرة، بعد أن تعادل أمام نافباخور الأوزبكي بهدف لمثله في دوري أبطال آسيا على استاد الملك فهد الدولي، بالإضافة إلى التعادل الإيجابي أمام فريق ضمك 1-1 أمس في مباراة الجولة السابعة بالدوري السعودي.

الدوسري: نيمار يقترح التعاقد مع تيتي

وأكد الصحفي السعودي حسين الدوسري، أن نيمار اقترح على إدارة الهلال التعاقد مع البرازيلي تيتي، المدير الفني السابق لمنتخب البرازيل، من أجل خلافة جيسوس في تدريب الهلال.

وقال الدوسري عبر حسابه بمنصة X: “نيمار يقترح تيتي مدربًا للهلال، رأيكم يا زعماء هل تلبي الإدارة رغبته؟”.

معلومات عن تيتي مدرب الهلال المحتمل

يبلغ تيتي من العمر 62 عامًا، وكانت آخر محطاته التدريبية هو منتخب البرازيل، الذي رحل عن تدريبه بعد مباريات منتخب السامبا في كأس العالم قطر 2022.

وتولى تيتي تدريب العديد من الفرق، أبرزها: كورينثيانز البرازيلي، الوحدة الإماراتي، إنترناسيونال البرازيلي، العين الإماراتي، بالميراس، جريمو.

وحصل تيتي في مسيرته التدريبية على 8 بطولات، وهي: كأس كوبا أمريكا مع البرازيل 2019، والدوري البرازيلي مرتين مع كورينثيانز، وبطولة ريكوبا سودأمريكا، وبطولة كوبا ليبرتادوريس، وكأس العالم للأندية، والدوري البرازيلي، وبطولة كوبا سودأمريكا.

الهلال في نزهة أمام الجبلين في كأس الملك

ويستعد فريق الهلال لمواجهة نظيره الجبلين في مباراة دور الـ 32 بكأس الملك السعودي، الاثنين المقبل في تمام السادسة مساءً، على ملعب الأمير عبدالعزيز بن مساعد.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد