«الأزمة تتفاقم» | قرار مفاجئ من زكريا هوساوي في أزمته مع الاتحاد

تستمر الأزمة بين نادي الاتحاد ولاعبه زكريا هوساوي في التصعيد من الجانبين، حيث استمر اللاعب في الانقطاع عن تدريبات الاتحاد الفترة الأخيرة ما تسبب في اقتراب إدارة النمور من الاستغناء عن اللاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

زكريا هوساوي خلال إحدى المحاضرات التدريبية لنادي الاتحاد - المصدر: حساب الاتحاد عبر تويتر

وأكد برنامج «شوت» أن مدرب الاتحاد الجديد سيتم تكليفه من جانب إدارة العميد، بتوليه ملف زكريا هوساوي، بسبب سوء سلوكه والانقطاع الغير مبرر عن التدريبات في الفترة الماضية.

هوساوي: تجاهل كل ما يزعجك

ونشر زكريا هوساوي، لاعب الاتحاد، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، صورة مدوّن عليها العبارة الآتية: «تجاهل كل ما يزعجك، فليس كل شيء يستحق الاهتمام».

ولم يكتف هوساوي بنشر هذه الصورة إسقاطًا على أزمته مع الاتحاد، بل قام بإلغاء متابعة حساب الاتحاد الرسمي، عبر إنستجرام.

زكريا هوساوي يلغي متابعة الاتحاد على إنستجرام – المصدر: لقطة شاشة مأخوذة من قبل موقع نجوم مصرية

شوت: إدارة الاتحاد ستحسم مستقبل هوساوي في هذا الموعد

وأوضح برنامج «شوت» المذاع عبر قناة السعودية الرياضية، أن إدارة الاتحاد ستأخذ موقف قوي وحاسم ضد أفعال زكريا هوساوي، خاصةً ليكون عِبرة لباقي عناصر الفريق.

وذكر برنامج شوت أن إدارة الاتحاد غاضبه من سلوك زكريا هوساوي وستحسم مستقبله مع الفريق بعد أخذ رأي المدرب القادم.

جاياردو قريب من الاتحاد

وأصبح المدرب الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، المدير الفني السابق لفريق ريفر بليت الأرجنتيني، قاب قوسين أو أدنى من تولي تدريب الاتحاد بعد إقالة نونو سانتو.

وأشارت تقارير صحفية اليوم أن الاتحاد في مفاوضات متقدمة مع جاياردو، عن طريق تقديم عرض مالي ضخم، ما جعل الأرجنتيني جاياردو يبدى موافقته المبدئية على أن يكون مدرب الاتحاد.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد