الآن يمكنك مشاهدة مباراة إسبانيا وكوستاريكا عبر القنوات المجانية في كأس العالم قطر 2022

يستعد منتخب إسبانيا لخوض اختبار جديد ضد كوستاريكا وكذلك في الجولة الأولى من دور المجموعات لمونديال قطر 2022، وتأتي هذه المباراة ضمن مباريات المجموعة الخامسة لكأس العالم قطر 2022 والتي تضم كل من إسبانيا وكوستاريكا وكذلك ألمانيا واليابان.

وتقام مباراة إسبانيا وكوستاريكا على أرضية ستاد “الثمامة”، ويسعى المنتخب الإسباني للظهور بوجه أفضل للجماهير خلال مونديال قطر 2022 بعد الأداء الباهت الذي قدمته خلال النسختين الماضيتين، خاصة بالوجوه الشابة الجديدة التي تم استدعائها للمنتخب الإسباني أمثال اللاعب جافي وبيدري لاعبي خط وسط نادي برشلونة الإسباني.

وفي سياق متصل يسعى منتخب كوستاريكا للوصول الى مستويات متقدمة خلال النسخة الحالية من كأس العالم، بعد أن قدم مستوى كبير خلال مونديال عام 2014 حين وصل الى ربع نهائي الكأس، ويسعى الى تحدي المتادور الإسباني خلال مباراته الحالية لاسيما أيضاً أن المجموعة الخامسة ليست بالخصوم السهلة هذه المباراة.

كيفية مشاهدة مباراة إسبانيا وكوستاريكا في كأس العالم 2022

تنقل أحداث مباريات كأس العالم 2022 عبر مجموعة قنوات بي إن سبورت القطرية، والتي لها حقوق نقل مباريات كأس العالم في الوطن العربي وشمال إفريقيا.

وقد أعلنت المجموعة على أن 22 مباراة سوف يتم بثها بشكل مجاني خلال فترة كأس العالم ومن بينها مباريات المنتخبات العربية، على أن يتم نقل مباريات أخرى عبر الاشتراك المادي مثل قناة بي إن سبورت ماكس.

وتنقل مباراة إسبانيا وكوستاريكا مباشر عبر قناة بي إس إن سبورت ماكس 1 إتش دي، وكذلك على مجموعة قنوات كأس قطر المفتوحة.

موعد مباراة إسبانيا وكوستاريكا

تنطلق صافرة بداية مباراة إسبانيا ضد كوستاريكا بشكل مباشر في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية، والساعة السابعة مساءً بتوقيت السعودية وذلك اليوم الأربعاء الموافق 23 نوفمبر 2022.

تشكيلة إسبانيا المتوقعة ضد كوستاريكا

  • حارس المرمى: أوناي سيم إرمن
  • الدفاع: جوردي ألبا، باو توريس، أيميريك لابورت، داني كارفاخال
  • الوسط: بيدري، سيرجيو بوسكيتس، غافي
  • الهجوم: فيران توريس، إرملفارو موراتا، نيكو ويليامز

تردد القنوات الناقلة لمباراة إسبانيا وكوستاريكا

تنقل مباراة إسبانيا وكوستاريكا بث مباشر عبر قناة beIN Sports HD 1 Max بالاشتراك المادي، على أن تنقل المباراة عبر القنوات المفتوحة الأخرى بشكل مجاني، كما سيتم بث مباراة إسبانيا وكوستاريكا عبر القناة الألمانية ZDF على قمر أسترا بالتردد التالي:

  1. التردد 11361، الاستقطاب ومعامل الترميز H أفقي 22000.
  2. التردد 11953، الاستقطاب ومعامل الترميز H أفقي 27500.

تعرف على تردد قنوات beIN Sports Max عبر نايل سات

  • beIN SPORTS MAX HD 1 تردد 12604 (H).
  • beIN SPORTS MAX HD 2 تردد 12245 (V).
  • beIN SPORTS MAX HD 3 تردد 11013 (H).
  • beIN SPORTS MAX HD 4 تردد 12245 (V).

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد