“اكتساح أهلاوي” الأهلي يدمر الزمالك برباعية في القمة 126 بالدوري المصري 2023

كابوس المارد الأحمر يطارد الزمالك من جديد في مباراة الدور الثاني رغم فوزه رسميا بالدوري المصري، حيث اكتسح المارد الأحمر فريق الزمالك بأربعة أهداف مع الرأفة مقابل هدف زملكاوي، ليصبح هذا الفوز الثالث للعملاق مارسيل كولر على التوالي أمام الزمالك، كما فاز في الدور الأول بثلاثة أهداف نظيفة.

مع موسم هزيل لفريق الزمالك، اختتم الدوري بنتيجة كبيرة امام العملاق الأحمر، حيث كانت جماهير الفريق الأبيض تأمل في تحقيق فوز كبير يوقف فيه سلسلة اللاهزيمة التي صارت صفة للمارد الأحمر، حيث حيث خاض النادي الأهلي حتى الآن بالدوري 30 مباراة، لم يتلقى فيها أي هزيمة، وحقق الانتصار في كل المباريات عدا ست مباريات تعادل فيها الفريق، وأصبح المارد الأحمر على شفا تحقيق أرقام قياسية جديد، أرقام قياسية ينافس فيها نفسه.

نتيجة مباراة الأهلي والزمالك

أنهى النادي الأهلي الشوط الأول لصالحه، حيث ضرب الفارس الأبيض بثلاثة أهداف نظيفة، وسجل اللاعب حسين الشحات هدفين في الدقيقة الثانية، والدقيقة السادسة والثلاثون، بينما سجل اللاعب علي معلول هدف رائع من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الأول.

بينما كانت كفة الفريقين متقاربة في الشوط الثاني، واستطاع نادي الزمالك أن يحرز هدفه الوحيد في المباراة من ركلة جزاء، تصدى لها نجم الزمالك أحمد سيد زيزو في الدقيقة 68 من الشوط الثاني، وكعادة النادي الأهلي دائما يُسجل في الوقت بدل الضائع، حيث سجل اللاعب محمد شريف الهدف الرابع للنادي الأهلي في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائعة.

نقاط الأهلي والزمالك بعد مباراة القمة

بعد فوز الأهلي على الزمالك بأربعة أهداف مقابل هدف، أصبح رصيده من النقاط 78، وتبقى له أربع مباريات مؤجلة، إذا فاز فيهن، سوف يصل إلى النقطة 90، وذلك بعد أن ضمن بشكل رسمي حصوله على لقب الدوري المصري لهذا الموسم، بعد أن تعثر نادي بيراميدز أمام فريق سيراميكا.

بينما تجمد رصيد الزمالك عند النقطة 59، وتبقى له مباراة هامة أمام نادي فاركو في ختام منافسات الدوري، وتعد هذه المباراة مهمة للزمالك، وذلك حتى يستطيع أن يختم الدوري في المركز الثالث، أما في حالة تعثره أمام نادي فاركو مع انتصار نادي فيوتشر أمام البنك الأهلي، سوف يقفز نادي فيوتشر إلى المركز الثالث بالدوري المصري.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد