اضبط التردد.. قنوات مجانية تنقل مباراة الزمالك والهلال السعودي في كأس سوبر لوسيل

على أحر من جمر يترقب عشاق كرة القدم مواجهة من العيار الثقيل بين الزمالك والهلال السعودي الجمعة في إطار منافسات كأس سوبر لوسيل، ومن المقرر أن تنطلق المواجهة القوية بين الزمالك والهلال في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة في تمام التاسعة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية.

قنوات مجانية تنقل مباراة الزمالك والهلال السعودي في كأس سوبر لوسيل

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والهلال

وأعلنت قناة الكأس القطرية المفتوحة عبر القمر الصناعي” نايل سات”، ومن المقرر أن تنقل شبكة بي إن سبورتس المباراة عبر قنواتها المفتوحة، إذ أعلنت القناة الثالثة الرياضية المغربية عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي تويتر إذاعة مباراة الزمالك والهلال.

قنوات مجانية تنقل مباراة الزمالك والهلال السعودي في كأس سوبر لوسيل

ويسعى الزمالك إلى تحقيق فوزًا معنويًا على الهلال في لقاء غدًا والتتويج ببطولة كأس سوبر لوسيل، ومن المقرر أن يحصل الفائز بلقب كأس سوبر لوسيل على مكافأة مالية قيمتها 1.5 مليون دولار، بينما يحصل الخاسر على مليون دولار.

تردد قناة الكأس القطرية نايل سات

يوضح الجدول التالي التردد الجديد لقناة الكأس القطرية على القمر الصناعي نايل سات:

القمر الصناعي التردد معدل الترميز معدل الاستقطاب معامل تصحيح الخطأ
نايل سات 11919 27500 أفقي 5/6

أخر مباراة بين الزمالك والهلال

جدير بالذكر أن آخر مباراة كانت بين الزمالك والهلال كانت في 2018 في بطولة كأس السوبر المصري السعودي وانتهى اللقاء بفوز الفارس الأبيض بهدفين مقابل هدف، ومن المقرر أن تنطلق مباراة كأس سوبر لوسيل بين بطل الدوري المصري وبطل الدوري السعودي، في إطار استعدادات قطر لاستضافة كأس العالم 2022.

جدير بالذكر أن نادي الهلال نجح في حسم لقب الدوري السعودي الجولة الأخيرة من المسابقة بعد تغلبه على الفيصلي بهدفين مقابل هدف، إذ أن الهلال هو الأكثر تتويجًا بدوري أبطال آسيا بأربعة ألقاب بعدما فك شراكته في الصدارة مع “بوهانج ستيلرز” الكوري الجنوبي الذي يحمل ثلاثة ألقاب، على أن يشهد استاد لوسيل عشرة مباريات خلال مراحل منافسات المونديال بداية من  الأرجنتين والسعودية في 22 نوفمبر، وختاما بنهائي البطولة وتتويج الفائز باللقب في 18 ديسمبر.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد