اشتعال الصدارة… الهلال يتصدر جدول ترتيب الدوري السعودي بعد فوز كبير على الرياض

حقق الهلال فوزا كبيرا على نظيره الرياض السعودي بسداسية مقابل هدف ضمن الجولة السادسة من منافسات دوري روشن السعودي، ليرفع الهلال رصيده إلى 16 نقطة، ويعزز موقعه في صدارة ترتيب البطولة، وشهدت هذه المواجهة المثيرة المشاركة الأولى لنيمار مع الهلال السعودي.

صورة اللاعب البرازيلي نيمار لاعب نادي الهلال السعودي، المصدر: صفحة نادي الهلال السعودي على الفيسبوك.

كانت بداية التسجيل في المباراة من نصيب الهلال السعودي، عن طريق ركلة جزاء في الدقيقة 30 نجح في تسديدها ألكسندر ميتروفيتش، وقبل نهاية الشوط الأول بلحظات ضاعف ياسر الشهراني النتيجة لصالح الهلال، وسجل الهدف الثاني عند الدقيقة 4+45.

ثم أتى ناصر الدوسري في الدقيقة 68، ليسجل الهدف الثالث، وفي الدقيقة 83 عزز مالكوم دي أوليفيرا النتيجة، لتصبح رباعية، وبعدها بأربع دقائق ينجح سالم الدوسري في تسجيل الهدف الخامس، ويعود الدوسري مرة أخرى في الدقيقة 5+95 ليكمل السداسية الهلالية.

شعار نادي الهلال السعودي، المصدر: صفحة نادي الهلال السعودي على الفيسبوك.

 

وجاء هدف الرياض الوحيد في الدقيقة 6+96 من خلال علي الزقعان، لينتهي اللقاء بفوز كبير وساحق للكبير الهلالي على الرياض بسداسية مقابل هدف وحيد.

جدول الترتيب بعد فوز الهلال: 

اشتعل جدول ترتيب الدوري السعودي بعد فوز الهلال الكبير على الرياض بسداسية مقابل هدف، وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة من دوري روشن السعودي، وجاء جدول الترتيب بعد انتصار الهلال كالتالي:

1- الهلال 16 نقطة

2- الاتحاد 15 نقطة

3- التعاون 13 نقطة

4- الأهلي السعودي 12 نقطة

5- الفتح 11 نقطة

6- الاتفاق 10 نقاط

7- النصر 9 نقاط

8- الوحدة 9 نقاط

9- الفيحاء 6 نقاط

10- أبها 6 نقاط

11- الطائي 6 نقاط

12- الخليج 5 نقاط

13- الشباب 5 نقاط

14- الأخدود 4 نقاط

15- الرائد 4 نقاط

16- الرياض 4 نقاط

17- ضمك 3 نقاط

18- الحزم 2 نقطة

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد