“اشتباكات وإصابات”.. مشادة بين لاعبي الأهلي والهلال السوداني عقب المباراة والسبب علي لطفي

أفادت مصادر من داخل ستاد القاهرة الدولي، أن لاعبي الأهلي دخلوا في مشادة كلامية مع لاعبي الهلال السوداني عقب انتهاء المباراة التي شهدت فوز الأحمر.

وفاز الأهلي على نظيره الهلال السوداني بنتيجة ثلاث أهداف مقابل لا شيء، ليصل المارد الأحمر إلى الدور ربع نهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا 2023.

على بلدك وارجع

ووفق موقع “بطولات” دخل علي لطفي حارس مرمى الأهلي، في مشادة كلامية مع لاعبي الهلال، وتضامن معه باقي لاعبي الفريق، ليصل بهم الأمر إلى اشتباكات.

وبحسب ذات المصدر، تطور الأمر إلى اشتباكات بين لاعبي كلا الفريقين، مما أدى إلى حدوث إصابات، وسارع الأمن في التدخل وفض المشادة.

ويُزعم أن سبب حدوث هذه المشادة بين لاعبي الفريقين، بسبب قول علي لطفي “على بلدك وارجع” موجهاً حديثاً للاعبي الهلال.

يذكر أن، علي لطفي تعرض في مباراة الأهلي والهلال الأولى في السودان للاعتداء من الجانب السوداني، بحسب ما أظهره مقطع فيديو متداول.

الأهلي يقسو على الهلال

خسر الأهلي بهدف مقابل لا شيء في السودان، المباراة التي أقيمت عصر السبت الثامن عشر من (فبراير) العام الجاري.

وكان رد المارد الأحمر في ستاد القاهرة، بعدما نجح في هز شباك الخصم بثلاث أهداف نظيفة، سجلها حسين الشحات هدفين، وهدف لصالح كهربا، لتنتهي المباراة بـ3-0.

وبهذا الانتصار، يصعد الأهلي إلى الدور ربع نهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا 2023، وينتظر كولر المدير الفني للأهلي، الإعلان عن قرعة دور الـ8 من البطولة.

موعد مباراة الأهلي القادمة

ومن المقرر أن يخوض الأهلي لقاء منتظر ضد بيراميدز في نهايئ كأس مصر 2022، المباراة التي ستقام على ستاد القاهرة يوم الإثنين العاشر من (أبريل) العام المُنصرم.

وتنطلق اللمباراة في تمام الساعة التاسعة والربع مساءً بتوقيت القاهرة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد