استعداداً لأمم آسيا 2024.. موعد مباراة فلسطين وفيتنام الودية

يواصل منتخب فلسطين الاستعداد لنهائيات كأس أمم آسيا التي نجح في حسم بطاقة تأهلها، إضافة إلى التحضير لمنافسات تصفيات القارة الصفراء المؤهلة لبطولة كأس العالم في نسخته المقبلة 2026، والتي من المقرر لها أن تقام في ثلاث دول لأول مرة، إذ فازت دول أمريكا وكندا والمكسيك بحقوق تنظيم البطولة الأكبر في عالم كرة القدم.

المنتخب الفلسطيني

صورة جميلة للاعبي المنتخب الفلسطيني - المصدر CNN بالعربية

الموعد المقرر للقاء فلسطين وفيتنام

يلتقي منتخب فلسطين مع نظيره منتخب فيتنام في مواجهة تحضيرية قوية على أرض الأخير، مساء يوم الاثنين المقبل الموافق 11 من الشهر الجاري، على أن تبدأ أحداث المباراة في تمام الساعة الثالثة والنصف عصراً بتوقيت السعودية والقاهرة.

أمم آسيا

وتأتي تلك المباراة في إطار استعدادات المنتخبين للتصفيات المؤهلة لكأس العالم، ونهائيات أمم آسيا، وبالنسبة للمنتخب الفلسطيني فهو بدأ بالفعل حصصه التدريبية من أجل اللقاء تحت قيادة مكرم دبوب، ويضع المدير الفني التونسي الرتوش الأخيرة قبل اللقاء، خاصة وأنه يغيب عن تشكيلته عدد من العناصر الأساسية إذ يغيب الثنائي محمود أبو وردة وعدي الدباغ للإصابة، بينما صالح شحادة المحترف في سويسرا، غادر المعسكر لأسباب خاصة.

وقبل تلك المباراة خاض المنتخب الفلسطيني ودية مع نظيره المنتخب العماني في عمان، وانتهت بهزيمته بهدفين مقابل هدف.

التشكيل المتوقع لمنتخب فلسطين

ومن المتوقع أن يخوض المنتخب الفلسطيني المباراة بتشكيل يشهد تغييرات في خطي الوسط والهجوم عن لقاء عمان بسبب الغيابات لتكون التشكيلة مكونة من:-

رامي حمادة في مركز حراسة المرمى، خمسة في خط الدفاع، محمد يامين، ميلاد تيرمانيني، ياسر حمد، سامر الجندي، موسى فيراري، وخط الوسط مكون من الرباعي، عطاء جابر، محمد باسم، سامح مراعبة ، تامر صيام، في مركز خط الهجوم وحيدًا علاء الدين حسين.

ووقع الفدائيين في المجموعة الثالثة بنهائيات كأس أمم آسيا قطر التي تنطلق في الفترة من 12 يناير وحتى 11 فبراير، وتضم معه منتخبات إيران، والإمارات، وهونغ كونغ.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد