ارقام واحصائيات من مباراة قطر والاكوادور في افتتاح كأس العالم 2022

شهدت مباراه منتخب قطر والاكوادور في افتتاحيه كاس العالم 2022 عدداً من الارقام والاحصائيات، خسر منتخب البلد المضيف قطر في المباراه الافتتاحيه ليكون بذلك المنتخب الاول في التاريخ الذي يخسر في المباراه الافتتاحيه رغم كونه ممثلاً عن البلد المضيف، خسر المنتخب القطري بهدفين نظيفين سجلهما اللاعب فالنسيا يتصدر بذلك منتخب الاكوادور مجموعته مؤقتا، سيلعب منتخب قطر امام كل من هولندا والسنغال في بقيه مباريات المجموعه.

تردد قناة بين سبورت المفتوحة

تردد قناة بين سبورت المفتوحة

ارقام واحصائيات عن مواجهه قطر والإكوادور:

  • منتخب قطر تاسع منتخب عربي يشارك في كأس العالم.
  • منتخب قطر هو ثاني منتخب عربي يشارك في المباراة الافتتاحية لكاس العالم بعد منتخب السعوديه في مونديال 2018 بروسيا.
  • كان من المفترض أن يكون هدف فالنسيا الاول في شباك قطر هو اسرع هدف في مباراة افتتاحية بتاريخ المونديال، يذكر ان الهدف تم الغاؤه بداعي التسلل حيث كشفت احدى التقنيات الحديثه المستخدمه في المونديال عن الامر.
  • سعد الشيب حارس منتخب قطر هو أول لاعب عربي في التاريخ يتحصل على البطاقه الصفراء الأولى في بطولة كاس العالم وذلك بعدما حصل على انذار.

يذكر بان منتخب قطر يلعب في المجموعة الأولى بصفته ممثل البلد المضيف والتي تضم كل من الإكوادور والسنغال وهولندا، يشارك منتخب قطر في المونديال الأول له تاريخياً.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.