“ارحل يا مسلي”.. هاشتاق يتصدر تويتر بعد مباراة الهلال والنصر في دوري روشن السعودي

بعد فوز فريق الهلال على النصر السعودي في دوري روشن السعودي بـ نتيجة (0-2)، تداول مشجعي النصر السعودي في منصة التواصل الإجتماعي “تويتر” هاشتاق تحت مسمى #ارحل_يا_مسلي، هاجموا فيه رئيس مجلس إدارة نادي النصر الحالي “مسلي آل معمر”، وطالبوه بالرحيل تعبيراً عن غضبهم وازدرائهم من اداء الفريق وتحميله المسؤولية لخسارة ناديهم، نتابع معا بعض أبرز التغريدات التي تم تداولها ضمن هاشتاق #ارحل_يا_مسلي.

وكانت قد أُقيمت مباراة الهلال والنصر السعودي ضمن مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين 2022-2023، على ستاد الملك فهد في مدينة الرياض أمس الثلاثلاء 18 أبريل 2023 وكان الفوز حليفاً لنادي الهلال السعودي بـ نتيجة (0-2).

من هو مسلي آل معمر

رئيس إدارة مجلس نادي النصر السعودي الحالي ورئيس رابطة الدوري السعودي للمحترفين سابقا، من مواليد محافظة ثار عام 1967، سعودي الجنسية.

ملخص مباراة الهلال والنصر

في الدقيقة 8 من مباراة الهلال والنصر، تصدى نواف العقيدي لضربة رأسية قوية من موسى ماريجا، تعرض محمد جحفلي لإصابة بعد إبعاد الكرة من أمام أيمن يحيى، لكنه تلقى العلاج وعاد للعب في الدقيقة 13، أطلق إيجالو تسديدة في الدقيقة 19 لكنها مرت بجانب القائم. راوغ أيمن يحيى حارس المرمى المعيوف في الدقيقة 23 لكن تسديدته كانت سيئة.

في الدقيقة 40، حصل الهلال على ركلة جزاء بسبب يد عبد الإله العمري، ونفذ إيجالو الركلة بنجاح مسجلاً الهدف الأول، حاول تاليسكا المرور لكن كاريلو أوقفه في الوقت الإضافي، ميشايل ديلجادو مرر الكرة في الثواني الأخيرة من الشوط الأول لكنه لم يتمكن من تسجيل هدف.

انتهى الشوط الأول بتقدم الهلال 1-0، في الدقيقة 53، أضاع ماريجا فرصة تسجيل هدف ثاني بعد فرصة من إيجالو، تصدى المعيوف لتسديدة تاليسكا في الدقيقة 54، حصل رونالدو على بطاقة صفراء في الدقيقة 57 بسبب تدخله على كويلار.

في الدقيقة 60، حصل ديلجادو على ركلة جزاء، وسجل إيجالو الهدف الثاني، تلقى تاليسكا بطاقة صفراء في الدقيقة 68، سجل رونالدو هدفًا في الدقيقة 76 لكن حكم اللقاء ألغاه بداعي التسلل، طالب رونالدو بركلة جزاء في الدقيقة 83 بسبب يد لاعب الهلال، لكن حكم المباراة لم يحتسبها بعد استعانته بتقنية الفيديو.

كاد الدوسري يسجل هدفًا رائعا بالكعب في الدقيقة 89 بعد مراوغة لاعبي النصر وحارس المرمى، لكن الدفاع أخرج الكرة من على خط المرمى في اللحظات الأخيرة. سدد رونالدو في الدقائق الأخيرة لكن الكرة مرت أعلى المرمى.

انتهت المباراة بفوز الهلال 2-0، مما منحه 3 نقاط ورفع رصيده إلى 49 نقطة، محتلاً المركز الرابع في ترتيب الدوري. أما النصر، فظل رصيده عند 53 نقطة في المركز الثاني.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد