أخبار الأهلي اليوم من الصحف والمواقع الاخبارية المختلفة

أخبار الأهلي اليوم الثلاثاء 12 سبتمبر وفقآ لاخر الأخبار المنشورة في الصحف والمواقع الاخبارية المختلفة اليوم ومن مصادر من داخل جدران القلعة الحمراء محدثة بشكل دوري ومستمر

اخر اخبار الاهلي اليوم

أخبار النادي الأهلي

محمود الخطيب يعلن ترشحة لانتخابات النادي الاهلي

أعلن نجم الكرة المصرية والنادي الأهلي سابقآ الكابتن محمود الخطيب عن نيته الترشح لانتخابات النادي الأهلي على مقعد الرئيس في الانتخابات التي ستقام في نوفمبر المقبل، وجاء ذلك في بيان رسمي نشره الخطيب.

المحكمة الرياضية الدولية ترفض استلام شكوي كوليبالي ضد الاهلي

رفضت المحكمة الدولية استلام شكوي المحترف السابق بالنادي الأهلي كوليبالي وذلك بعد انتهاء مهلة تسليم الشكاوي والمستندات، حيث قام اللاعب بتقديم شكواه ضد النادي الأهلي خلال الساعات الماضية ولكن المحكمة الرياضية الدولية رفضت استلام شكواه وذلك لانتهاء المدة القانوينة لاستلام الشكاوي والتي تنتهي بنهاية شهر اغسطس الماضي.

الأهلي يُنهى أزمة سفر 12 لاعب “مجند” لتونس

قام النادي الأهلي بانهاء اجراءات سفر 12 لاعب من صفوف الفريق الأول مطلوبون للتجنيد الي تونس لمواجهة النادي الترجي التونسي وذلك في إياب دور الثمانية من بطولة دوري أبطال أفريقيا، والتي من المقرر إقامتها يوم 23 سبتمبر الجاري.

الأهلي يرسل تذاكر الطيران لعبد الله الشامى

قام النادي الأهلي بارسال تذاكر طيران وتأشيرة دخول للقاهرة لمدافعة السوري الدولي الجديد عبد الله الشامى وذلك تمهيداً للانضمام لتدريبات الفريق الأحمر في  خلال الساعات القادمة.

سيد عبد الحفيظ يدافع عن موقف الأهلي في ازمة التحكيم

قال سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي أن اعتراض الجهاز الفني على حكم مباراة الفريق امام طلائع الجيش لم تخرج عن المألوف وان الجهاز لم يتطأول على الحكم وان الأهلي هو من تعرض للظلم ولم يحدث اي اساءة للحكم اثناء سير المباراة.

الأهلي يضاعف عقوبة صالح جمعة

قرر الجهاز الفني للنادي الأهلي وذلك بالاتفاق مع الكابتن سيد عبدالحفيظ مدير الكرة على زيادة الغرامة المالية الموقعة على لاعب وسط الفريق الأول صالح جمعة لتصبح 50 الفآ بدلآ من 25 الفآ، وذلك بسبب غيابة عن تمرين اللاعبين المستبعدين من مواجهة نادي طلائع الجيش أول امس الاحد.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد