تفاصيل تعاقد النصر مع أحمد موسي

كشفت إدارة نادي النصر السعودي الأول لكرة القدم، في بيان رسمي عن تعاقده مع نجم المنتخب النيجيري الأول لكرة القدم ونادي ليستر سيتي الإنجليزي أحمد موسي، لمدة أربع سنوات كاملة، وذلك بدون الكشف عن قيمة العقد الموقعة بين النصر ونادي ليستر سيتي الإنجليزي بعد وقت طويل من المفاوضات الكبيرة التي جرت بين النصر والنادي الإنجليزي.

وقد نشر حساب نادي النصر السعودي على موقع تويتر العالمي، قائلاً، نجحت إدارة النصر السعودي في إنهاء إجراءات انتقال نجم المنتخب النيجري ونادي ليستر سيتي الإنجليزي أحمد موسي، حيث تم التعاقد معه لمدة 4 سنوات، وذلك من أجل تدعيم صفوف الفريق في الموسم الجديد، بعدما كان اللاعب المطلب الأول للجماهير.

من هو أحمد موسي

أحمد موسي، هو لاعب كرة قدم نيجيري، من مواليد مدينة جوس النيجرية، ولد في 14 اكتوبر عام 1992 ميلادية، كان يلعب ضمن صفوف نادي ليستر سيتي الإنجليزي، ونجح في تسجيل أول أهدافه مع الثعالب في مرمي نادي برشلونة الإسباني في الدقيقة الثالثة عقب دخوله بديل في الشوط الثاني من المباراة.

أحمد موسي
أحمد موسي

شارك أحمد موسي مع المنتخب النيجيري في 73 مباراة في كافة البطولات، نجح في تسجيل 15 هدف مع النسور النيجيرية، كما نجح اللاعب في التألق بشكل واضح في كأس العالم روسيا 2018، وسجل هدفين في مرمي أيسلندا، وكان النجم الأبرز في المونديال الروسي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.