اتحاد جدة يقدم عرضًا تاريخيًا لمحمد صلاح.. أغلى من رونالدو ونيمار

لا يزال اتحاد جدة السعودي متمسكًا بضم الدولي المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، على الرغم من تعقد المفاوضات خلال الفترة الأخيرة.

محمد صلاح المصدر: منصة x

وكان يورجن كلوب، المدير الفني للريدز، قد أعلن بالأمس عن استمرار صلاح، على الرغم من التقارير السعودية التي أكدت بإن اللاعب سيُجري الكشف الطبي في دبي مع نهاية الأسبوع الجاري.

محمد صلاح أغلى من من رونالدو ونيمار

بينما كشفت شبكة “بي أن سبورتس” القطرية، عن أن إدارة اتحاد جدة برئاسة أنمار الحائلي، رفعت العرض المقدم لضم صلاح ل 150 مليون يورو كراتبًا سنويًا.

وأشارت إلى أن راتب اللاعب المعروض عليه يعد أغلي من الثنائي كريستيانو رونالدو، لاعب النصر، ونيمار  جونيور، نجم الهلال السعودي الجديد.

وأكدت شبكة قنوات “الرياضية” السعودية، خلال اليومين الماضيين، بإن الملك المصري سيُجري الكشف الطبي مع اتحاد جدة مع نهاية الأسبوع الجاري.

وأوضحت الشبكة السعودية أن محمد صلاح أتفق على كل شيء يخص تعاقده مع العميد، ويتبقى فقط اجتياز الكشف الطبي، والذي سيكون عقب مباراة ليفربول أمام نيوكاسل في مدينة دبي الإماراتية.

وكان يورجن كلوب، مدرب ليفربول، قد أكد بالأمس الأحد عقب مبارغة فريقه أمام نيوكاسل، والتي انتهت بفوز الليفر بنتيجة 2/1، أن محمد صلاح مستمر مع الفريق على الرغم من إغراءات العملاق السعودي.

الجدير بالذكر أن الدوري السعودي يضم كوكبة من النجوم العالميين خلال الموسم الحالي، حيث انتقل عدد كبير من اللاعبين أمثال نيمار جونيور، وساديو ماني، ورياض محرز وفيرمينو، بجانب لاعبين أخرين.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد