اتحاد جدة والهلال.. موقعة نارية اليوم السبت 5 أغسطس في البطولة العربية 2023

تتجه أنظار عشاق الكرة السعودية لملعب مدينة الملك فهد في الطائف، والتي يستضيف قمة اتحاد جدة السعودي ومواطنه الهلال، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال “البطولة العربية”.

ونجح اتحاد جدة في الوصول للدور ربع النهائي من بطولة كأس الملك سلمان، بعدما تصدر مجموعته برصيد 9 نقاط، عقب تحقيق الفوز في مبارياته الثلاثة بالمجموعة أمام الشرطة العراقي والترجي التونسي والصفاقسي.

في المقابل، تأهل الهلال بعدما احتل وصافة ترتيب مجموعته برصيد 4 نقاط، جمعهما من فوز على الوداد المغربي، وتعادل أمام أهلي طرابلس الليبي، بينما خسر مباراة أمام السد القطري.

ويرى قطاع كبير من عشاق الكرة السعودية أن مواجهة الاتحاد أمام الهلال ستكون مختلفة عن سابقتها، حيث يمتلك الفريقان كوكبة من اللاعبين المميزين، فيوجد في النمور المهاجم الفرنسي كريم بنزيما والمغربي عبد الرزاق حمد الله، ورمارينهو.

بينما يمتلك الهلال روبن نيفيز القادم من الدوري الإنجليزي الممتاز، والمدافع السنغالي كاليدو كوليبالي.

ولم يظهر الهلال خلال دور المجموعات بالقوة المنتظرة منه من قبل جمهوره، حيث طالبت الجماهير بضرورة تدعيم الفريق بصفقات قوية وعالمية على غرار ما حدث مع النصر والاتحاد وأهلي جدة.

فيما استطاع نونو سانتو، المدير الفني للنمور، من إيجاد المجموعة المناسبة التي يعتمد عليها خلال الموسم الجديد بقيادة بنزيما، والذي يعد هداف الفريق خلال دور المجموعات.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في التاسعة من مساء اليوم، والتي ستُنقل عبر شبكة قنوات “ssc” السعودية، والحاصلة على حقوق بث المسابقة خلال النسخة الحالية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد