اتحاد جدة، وبايرن ميونخ، وباريس سان جيرمان، أبطال للدوري، والريال يعزز موقعه في المركز الثاني

باريس سان جيرمان بطل للدوري الفرنسي للمرة الحادية عشرة

في الجولة 37 من الدوري الفرنسي، واجه فريق باريس سان جيرمان الباريسي نظيرة راسينغ كلوب دي ستراسبورغ في مواجهة صعبة استطاع أن يقتنص منها باريس سان جيرمان تعادلا ثمينا ليصل للنقطة رقم 85 بفارق 4 نقاط عن أرى سوى لانس، استطاع بذلك أن يحتفل بحصوله على الدوري الفرنسي للمرة الحادية عشرة في تاريخه.

باريس سان جيرمان بطل للدوري الفرنسي للمرة الحادية عشرة

ريال مدريد في المركز الثاني بثنائية رودريغو

وبهدفين لرودريغو في الدقيقة 29 والدقيقة 69 استطاع النادي الملكي ريال مدريد أن يعزز مركزة في المركز الثاني من الدوري الأسباني بعد فوزه على اشبيليه 2/1 لصالح ريال مدريد ليصل للنقطة رقم 77 من 37 مباراة بفارق 4 نقط عن أتليتكو مدريد في المركز الثالث 73 نقطة من 36 مباراة.

بسبب التعادل يفقد بوروسيا دورتموند الدوري الألماني

في البوندسليجا، وفي مباراة صعبة خاضها نادي بوروسيا دورتموند ضد فريق ماينز، لم يستطع فيها بوروسيا دورتموند اقتناص الفوز للتربع على قمة البوندسليجا، فأهدى بتعادله مع ماينز 2/2 الدوري لفريق بايرن الذي حقق فوز سهل على كولان 2/1 لصالح البايرن، وبنتيجة اليوم حققا الفريقين 71 نقطة لكل منهما وتعادل في الأهداف وفاز البايرن بالمواجهات المباشر بين الفريقين.

اتحاد جدة بطل للدوري السعودي

بعد انتصار كبير حققه الاتحاد على الفيحاء 3/0 لصالح رجال اتحاد جدة، وبعد سقوط فريق النصر في فخ التعادل مع فريق الاتفاق هدف لكل منهما، وبذلك حسم رسميا بطل الدوري السعودي لصالح اتحاد جدة، لتكون هذه هي المرة التاسعة في تاريخه.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد