اتحاد الكرة يعلن عن حكم مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في الدوري المصري

استقرت لجنة الحكام باتحاد الكرة، برئاسة البرتغالي فيتور بيريرا، على حكم مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في الدوري المصري غدًا السبت.

الأهلي

الأهلي والاتحاد

ويواجه الأهلي نظيره الاتحاد السكندري غدًا السبت في تمام السابعة مساءً، على استاد برج العرب، في إطار المباراة المؤجلة من الجولة 21 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

محمد معروف حكمًا لمباراة الأهلي والاتحاد في الدوري المصري

وأسندت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، مسئولية القيادة التحكيمية لمباراة الأهلي ضد الاتحاد، إلى الحكم المصري محمد معروف.

وجاء الطاقم التحكيمي لمباراة الأهلي على النحو التالي:

حكام مباراة الأهلي والاتحاد
  • محمد معروف – حكم ساحة.
  • سمير جمال – مساعد أول.
  • عماد العقاد – مساعد ثانٍ.
  • صبري إبراهيم – حكم رابع.
  • عبدالعزيز السيد – حكم VAR.
  • رجب محمد – مساعد حكم VAR.

ترتيب الدوري المصري قبل مباراة الأهلي والاتحاد السكندري

ويحتل النادي الأهلي صدارة جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 72 نقطة، بفارق 5 نقاط عن نادي بيراميدز أقرب منافسيه وصاحب المركز الثاني، والذي حسم تأهله إلى بطولة دوري أبطال إفريقيا الموسم المقبل.

على الجانب الآخر، يقع الاتحاد السكندري بالمركز الثامن بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 42 نقطة، بالتساوي مع إنبي صاحب المركز السابع.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

2 تعليقات
  1. زيكو هشام يقول

    اتحاد الكره للأسف فى غيبوبه بيحيل الأستاذ محمد شيحه للجنة انضباط بأى صفه الراحل تحدث للإعلام بصفته مشجع اسمعلاوى بيدافع عن حق الفريق المهضوم من اتحاد الكره ولجنة الحكام وهماعايزين يدو الدورى للاهلى هدف ملغى وضربةجزاء لمدبولى لأن لو اتحسبو للاسماعيلى ممكن الدورى يروح للمره الثالثه وطول عمر الدراويش عقبة الشياطين

    1. عادل عثمان يقول

      هو الدورى بتاعهم لكن اتحاد كره معروف اتجاهته