اتحاد الكرة السعودي يوضح حقيقة التفاوض مع البرتغالي مورينيو لقيادة تدريب المنتخب السعودي

أعلن منذ أيام الاتحاد السعودي لكرة القدم استقالة المدرب الفرنسي هيرفي رينارد مدرب المنتخب السعودي لكرة القدم، وكان قد انتقل المدرب الفرنسي لتدريب منتخب كرة القدم النسائي في فرنسا، ويسعى الاتحاد في التعاقد مع مدير فني جديد على أعلى مستوى لخلافة الفرنسي هيرفي رينارد.

حقيقة التفاوض مع المدرب البرتغالي مورينيو

وبعد رحيل المدرب رينارد تداولت عدد من الصحف أسماء بعض المدربين لخلافة الفرنسي في تدريب الأخضر، ومن ضمن هذه الأسماء أوضحت صحيفة “كوريري ديلو سبورت” الإيطالية أن المدرب جوزيه مورينيو تلقى عرضاّ من المنتخب السعودي الأول لقيادة الفريق بقيمة 120 مليون يورو في موسمين فقط.

وأوضحت عدد من المصادر أن الاتحاد السعودي أعلن أنه لا يوجد أي مفاوضات مع أي مدرب حتى الآن لخلافة لمدرب الفرنسي هيرفي رينارد، كما أن كل أخبار التفاوض مع المدرب البرتغالي مورينيو غير صحيحة، كما أوضح الاتحاد أنه يجب الهدوء والتدقيق قبل اختبار المدير الفني الجديد لمنتخب السعودية.

مسيرة هيرفي رينارد مع السعودية

وكان قد خاض المدرب هيرفي رينارد مع المنتخب السعودي العديد من البطولات والمباريات الحاسمة، حيث تمكن المدرب الفرنسي من الصعود إلى بطولة كأس العالم وتقديم مستويات متميزة حيث انتصر على المنتخب الأرجنتيني بنتيجة هدفين مقابل هدف في البطولة الأخيرة قطر 2022 وأبهر الجميع بمستويات رائعة.

وقضى المدرب الفرنسي مدة كبيرة مع المنتخب السعودي منذ عام 2019 حتى شهر مارس 2023 قبل أن ينتقل لقيادة المنتخب الفرنسي لكرة القدم النسائية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    تدفع ١٢٠ مليون يورو فى مدرب فاشل يلعب كوره دفاعيه غير معقول