إيجالو يقود الهلال السعودي لعبور عقبة الفيحاء

انتصر نادي الهلال حامل اللقب، على خصمه الفيحاء بهدفين دون رد 2-0 مساء اليوم الثلاثاء، في إطار الجولة 22 من عمر دوري روشن السعودي للمحترفين لكرة القدم.

من حساب الهلال على تويتر

من حساب الهلال على تويتر

وارتفع رصيد نادي الهلال إلى 45 نقطة في المركز الثالث بجدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين.

وتجمد رصيد الفيحاء عند 24 نقطة في المرتبة العاشرة بجدول ترتيب البطولة المحلية.

نتيجة التعادل السلبي بدون أهداف بين الهلال والفيحاء، استمرت حتى الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع للشوط الأول (45+1)، عندما تمكن المهاجم النيجيري أوديون إيجالو من تسجيل الهدف الأول لصالح الهلال.

وانتهى الشوط الأول بتقدم الهلال على الفيحاء بهدف دون رد 1-0.

وفي الشوط الثاني، فشل الفريقان في هز الشباك، حتى جاءت الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع (90+2) عندما تمكن أوديون إيجالو من تسجيل هدفه الشخصي الثاني له ولفريقه الهلال.

وأطلق الحكم، صافرة نهاية المباراة بفوز الهلال على الفيحاء.

وكان الأرجنتيني رامون دياز المدير الفني للهلال، قد دفع بتشكيلة أساسية لمواجهة الفيحاء، نشرها حساب نادي الهلال على موقع التواصل الاجتماعي تويتر على النحو التالي:

الحارس عبد الله المعيوف، سعود عبد الحميد، خليفة الدوسري، علي آل بليهي، محمد البريك، جوستافو كويلار، محمد كنو، أندريه كاريلو، ميشايل ديلجادو، موسى ماريجا، أوديون إيجالو

وجلس على دكة بدلاء الهلال، محمد العويس، جانج هيون سو، محمد جحفلي، ناصر الدوسري، صالح الشهري، عبد الله الحمدان، مصعب الجوير، عبد الله عطيف، لوسيانو فييتو

يذكر أن نادي الهلال السعودي بلغ نهائي دوري أبطال آسيا، وسيواجه أوراوا ريد دياموندز الياباني في النهائي، كما شارك في منافسات كأس العالم للأندية في المغرب، واحتل المركز الثاني بعد خسارته في المباراة النهائية أمام ريال مدريد الإسباني بنتيجة 3-5.

وشارك الهلال في منافسات كأس السوبر السعودي، لكنه خسر أمام الفيحاء الذي صعد للنهائي قبل خسارته أمام اتحاد جدة الذي توج باللقب.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد