إنتر ميلان يفتح الباب أمام انتقال نيكولو باريلا إلى ليفربول بسعر خيالي

فجرت تقارير صحفية بريطانية، مفاجأة قوية بأن نادي ليفربول الإنجليزي، يعتبر هو الأوفر حظاً للتعاقد مع الإيطالي نيكولو باريلا، من صفوف فريق إنتر ميلان، في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

نيكولو باريلا

نيكولو باريلا

صفقات ليفربول الإنجليزي 2023

وبحسب ما ذكرته صحيفة “فوتبول إنسايدر” الإنجليزية، فإن إنتر ميلان مستعد للسماح برحيل النجم الدولي الإيطالي عقب نهاية الموسم الحالي 2022/2023.

وأشارت التقارير الإنجليزية، إلى أن عقد اللاعب الإيطالي البالغ من العمر 26 عاماً يمتد مع النيراتزوري حتى 2026، ولكنه يسعى إلى خوض تجربة جديدة.

كلوب يطالب بضم نيكولو باريلا

وأكدت التقارير على أن المدرب الألماني يورجن كلوب يركز بشكل كبير على تدعيم خط وسط “الريدز”، ويعتبر باريلا أحد أبرز الخيارات التي يستهدفها النادي الإنجليزي.

وأتمت الشبكة في هذا الشأن بأن إنتر ميلان لن يتنازل عن أقل من 61 مليون جنيه إسترليني نظير رحيل لاعبه، لافتة إلى أن مانشستر يونايتد مهتم أيضاً بخدماته، ولكن يظل ليفربول في صدارة المرشحين للظفر بالصفقة.

إنتر ميلان يواجه ساسولو في الدوري الإيطالي

ويستعد فريق إنتر ميلان، بقيادة المدير الفني سيموني إنزاجي، لخوض مواجهة قوية مع نظيره ساسولو، مساء يوم السبت المقبل الموافق الموافق 13 من شهر مايو الجاري، في إطار منافسات الجولة الخامسة والثلاثون من بطولة الدوري الإيطالي الممتاز.

ومن الجدير بالذكر أن فريق إنتر ميلان يحتل المركز الرابع في الموسم الحالي بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 63 نقطة حصدها من 34 مباراة، حيث فاز في 20 مباراة وتعادل في 3 مباريات وخسر 11 مباراة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد