إمام عاشور يسجل ثاني أهدافه مع فريق ميتلاند الدنماركي

إمام عاشور، الدوري الدينماركي
في فوز فريقه ميتلاند على فيبورج في بطولة الدوري الدنماركي، سجّل المحترف المصري إمام عاشور هدفاً في مرمى الخصم خلال الخمس دقائق الأولى من المباراة، وهو هدفه الثاني مع الفريق الدنماركي منذ انتقاله من الزمالك في الشهر الماضي. واستبدله المدرب بين شوطي المباراة، استعدادًا للمواجهة الهامة ضد سبورتينج لشبونة في إياب الملحق المؤهل إلى دور الـ16 من الدوري الأوروبي يوم الخميس المقبل.
وقد تمكن فريق ميتلاند من تعزيز تفوقه في الشوط الثاني بفضل جوستاف إيزاكسن الذي سجّل هاتريك في الدقائق 48 و67 و69. وبهذا الفوز، ارتفع رصيد فريق ميتلاند إلى 26 نقطة في المركز الرابع، فيما تجمّد رصيد فيبورج عند 32 نقطة في المركز الثاني. يأتي هذا الفوز كتحفيز كبير لفريق ميتلاند لمواصلة تحقيق الانتصارات في المباريات المقبلة.
  • تقييم إمام عاشور في مباراة مباراة ميتلاند وفيبورج بـ الدوري الدنماركي
تمكن إمام عاشور من الحصول على تقييم جيد رغم مشاركته في شوط واحد فقط. وفقًا لشبكة “سوفا سكور” العالمية، حصل عاشور على تقييم بلغ 7/10 بعد أن لمس الكرة 19 مرة، وحقق نسبة دقة تمريرات بلغت 70%.
تمكن عاشور من تقديم كرة طويلة صحيحة من أصل 3، وقام بتوجيه تسديدة صوب المرمى، كما نجح في المراوغة مرة من أصل مرتين. وفي الصراعات الهوائية، فاز عاشور مرتين، وفقد الاستحواذ على الكرة 8 مرات، وارتكب خطأ واحد.
يمكن القول إن الأداء الذي قدمه عاشور في هذه المباراة كان إيجابياً، على الرغم من مشاركته المحدودة، حيث نجح في تقديم بعض الإسهامات الهامة لفريقه

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد