إمام عاشور.. أرقام مُخيفة في ثاني ظهور مع الأهلي

خطف إمام عاشور الأضواء خلال مباراة الأهلي أمام المصري البورسعيدي، ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري العام المصري لهذا الموسم 2023/2024.

إمام عاشور المصدر/ منصة x

ونجح المارد الأحمر في تحقيق فوز كبير على المصري برباعية نظيفة، بعد أيام من تعرض لخسارة السوبر الإفريقي أمام اتحاد العاصمة، والذي نجح في تحقيق الفوز بهدف نظيف من ركلة جزاء أحرزها اللاعب زين الدين بلعيد في الدقيقة 43 من عمر الشوط الأول من المباراة.
أرقام مميزة ل إمام عاشور أمام المصري
قدم إمام عاشور مباراة مميزة سواء على الصعيد الدفاعي أو الهجومي، حيث لعب 81 دقيقة قبل خروجه لتلقي تحية الجماهير، نجح خلالهما تقديم تمريرتان مفتاحيتان، نجح من خلالهما المغربي رضا سليم والجنوب إفريقي بيرسي تاو من تسجيل هدفين خلال المباراة.

كما جاءت عدد مراوغاته الناجحة 3، مما جعله أحد اللاعبين الذي أرهقوا مدافعي النادي البورسعيدي، وبالنسبة لدقة تمريرات صاحب ال 22 عامًا فقد جاءت نسبتها 86%، وسدد اللاعب كرتان على المرمى، شكل من خلالهما الأهلي خطورة كبيرة على مرمى محمود جاد، حارس المصري البورسعيدي، بالإضافة إلى 4 كرات طولية صحيحة.

وجذب عاشور الأنظار إليه خلال مواجهة الأمس، حيث تلقى تحية الجماهير الحمراء عقب نهاية المباراة، بعدما كان هناك قطاع كبير منهم رافض تواجده داخل النادي، بسبب الهتافات المسيئة التي قالها خلال تواجده بنادي الزمالك قبل رحيله عن القلعة البيضاء والانضمام للأحمر.

وكان إمام عاشور قد رحل عن الزمالك في فترة الانتقالات الشتوية الماضية لميتلاند الدنماركي، لينجح الأهلي في الحصول على خدمات اللاعب، بعد اقناع مسؤولي فريقه من خلال تقديم عرض مالي كبير وصل ل 3 مليون دولار.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد