إلغاء مباراة الأهلي والإتحاد السكندري لكرة السلة بعد سقوط سور المدرج والإعلان عن 27 إصابة

شهدت مباراة الأهلي والإتحاد السكندري لكرة السلة المقامة اليوم السبت الموافق 24 ديسمبر 2022، ضمن مباريات كاس السوبر المصري، سقوط مفاجئ لسور مدرج جماهير الإتحاد في صالة “حسن مصطفى”، وقد أعلن مسئول الصالة (مصطفى هدهود) في تصريح له عبر قناة صدى البلد مع الإعلامي أحمد موسى أن المدرج انهار بسبب كثرة أعداد وتدافع جماهير الاتحاد بشكل قوي عليه، ادى ذلك إلى سقوط السور، في حين أن هذا السور غير مخصص لوقوف الجماهير عليه. 

تفاصيل سقوط سور مدرج صالة ” حسن مصطفى” 

خلال مباراة الأهلي والاتحاد السكندري لكرة السلة تفاجئ الجميع بسقوط سور أحد المدرجات، وقد أعلن (مصطفى هدهود) مسئول الصالة أن هذا الحادث نتج عنه وجود إصابات، وأوضح أن سعة المدرج المحددة تصل إلى 500 مشجع وقد حضر المباراة حوالي 300 مشجع من جماهير الإتحاد، وبسبب فرحة جماهير الإتحاد الكبيرة بعد تقدم الإتحاد بفارق كبير في النقاط على فريق الأهلي، أدت إلى تدافعهم بشكل قوي نحو السور، كما كان هناك حوالي 25 مشجعًا يقف على السور، مما تسبب في سقوطه ووقوع إصابات. 

سقوط سور مدرج صالة حسن مصطفى
إلغاء مباراة الأهلي والاتحاد السكندري لكرة السلة

هذا وقد أعلنت وزارة الصحة في بيان لها منذ قليل أن عدد الاصابات وصل إلى 27 إصابة تنوعت بين كدمات وكسور بسيطة، ولا يوجد إصابات خطيرة أو حالات حرجة بين المصابين. 

سقوط سور مدرج صالة حسن مصطفى
سقوط سور مدرج صالة حسن مصطفى

إلغاء مباراة الأهلي والإتحاد السكندري لكرة السلة

بعد سقوط سور مدرج جماهير الإتحاد خلال الربع الثالث من مباراة الأهلي والإتحاد السكندري اضطر حكم المباراة إلى إلغاء المباراة، بعد أن كان فريق الإتحاد متفوق بشكل كبير على فريق الأهلي بنتيجة 67-45، وذلك قبل نهاية الربع الثالث من المباراة، فقد كان فريق الإتحاد قريباً من تحقيق إنتصار كبير والفوز باللقب. 

 وعلى الفور تم الدفع بحوالي 21 سيارة إسعاف لنقل المصابين، ورفض كلا الفريقين استكمال المباراة بعد سقوط المدرج. 

وفاة المشجع إسلام زكي بعد حادث سقوط مدرج حسن مصطفى

أعلن الإتحاد السكندري منذ قليل عبر صفحته الرسمية على الفيس بوك وفاة المشجع إسلام زكي إثر إصابته في حادثة سقوط مدرج حسن مصطفى أثناء مباراة الأهلي الإتحاد التي تم إلغائها في ديسمبر الماضي.

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد