إقالة زين الدين زيدان تقترب، ريال مدريد يسقط على أرضه أمام فريق شاختار دونتسيك بالتشكيلة الإحتياطية

خسر ريال مدريد اليوم أمام ضيفه نادي شاختار دونتسيك الاوكراني بثلاثة أهداف لهدفين في ملعب ألفريدو دي ستيفانو الملعب الثاني لنادي العاصمة الإسبانية مدريد.

وشهدت المباراة هشاشة دفاعية كبيرة من جانب ريال مدريد خصوصاً بعد أن تمكن لاعبو شاختار والريال ايضاً من تسجيل ثلاثة أهداف كاملة في مرمى الريال، وقال الكثير من خبراء دوري الابطال أن إقالة زيدان تقترب.

سجل ماتيوس مرتنيز هدف شاختار الأول في الدقيقة 29 من عمر المباراة، وسجل الثاني لشاختار مدافع ريال مدريد الفرنسي رافاييل فاران في الدقيقة 33 بالخطأ في مرماه.

اختتم الإسرائيلي مانور سلومون أهداف شاختار الثلاث في الدقيقة 42، وفي بداية الشوط الثاني تمكن مودريتش من تسجيل الهدف الأول للريال في الدقيقة الـ 52 وبعدها بدقيقتين تمكن البرازيلي فينيسيوس جونيور من تسجيل الهدف الثاني لريال مدريد، وبذلك تكون هذه هي الهزيمة الثانية للريال على التوالي بعد أن خسر من فريق قادش الصاعد حديثاً للدوري الإسباني، ويذكر أن شاختار قد لعب للريال بالتشكيلة الإحتياطية للمدرب البرتغالي لويس كاسترو.

وبسلسلة هزائم لم يشهدها الريال منذ فترة تكون إقالة زيدان قد اقتربت إذا لم يتمكن من تصحيح مسارا الريال قبل مواجهة برشلونة في الكلاسيكو يوم السبت القادم أمام برشلونة لذي يمر هو الآخر بموسم متعثر وغير مستقر.


قد يهمك:

عن الكاتب:

التعليقات مغلقة.