إعلامي سعودي يوبخ جماهير الهلال بسبب علي البليهي

شهدت الساعات القليلة الماضية الكثير من الجدل بسبب تصرفات المدافع السعودي علي البليهي مدافع نادي الهلال في مباراة الفريق أمام مومباي سيتي الهندي في الجولة الثالثة من دور المجموعات من دوري أبطال آسيا والتي فاز فيها الهلال بستة أهداف دون رد.

صورة للاعب علي البليهي

مصدر الصورة: كورة جول

وآثار علي البليهي حالة من الجدل الكبير أثناء المباراة بسبب تصرفاته غير المبررة حيث قام بعمل تدخل عنيف على لاعب الفريق الخصم في الدقيقة 33 من عمر المباراة، ليقوم الحكم بتوجيه بطاقة صفراء له، ولكن يرى الكثيرون أن البليهي يستحق البطاقة الحمراء في هذه اللقطة. 

رسالة الصرامي لجماهير الهلال

صورة للإعلامي سعود الصرامي
مصدر الصورة: المواطن

ووجه الإعلامي الرياضي سعود الصرامي رسالة قوية إلى مشجعي نادي الهلال بعد تصرف علي البليهي في المباراة وذلك عبر موقعه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “اكس” حيث وبخ فيها جمهور الهلال بسبب انتقادهم لسالم الدوسري في نهائي دوري أبطال آسيا العام الماضي وكذلك مهاجمتهم سلمان الفرج في مباراة الفريق الإيراني، ولكنهم يدافعون عن تصرفات علي البليهي ويعشقون أبطال الركل والرفس في الملاعب ويهاجمون نجوم الفن والأهداف والإثارة.

 نتيجة مباراة الهلال ومومباي

صورة لمباراة الهلال ومومباي سيتي
مصدر الصورة: يالا شوت

والجدير بالذكر أن الهلال استطاع حسم هذه المباراة لصالحه بعدما أنهاها بنتيجة ستة أهداف دون رد لينجح في تصدر هذه المجموعة برصيد سبعة نقاط بعدما فاز في مباراتين وتعادل في واحدة، بينما ظل الفريق الهندي بدون نقاط في آخر ترتيب المجموعة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد