إعلامي سعودي يحسم موقف محمد الشناوي من الانضمام لنادي النصر

تحدث الإعلامي السعودي عبدالأعلى سكير، عن مفاوضات نادي النصر السعودي مع محمد الشناوي، حارس مرمى النادي الأهلي، من أجل ضمه لصفوف دوري روشن السعودي الموسم المقبل.

وصرّح سكير في تصريحات تلفزيونة عبر قناة الشمس مع برنامج الكورة مع البلدوز، الذي يقدمه مجدي عبدالغني، مؤكدًا أن الشناوي بالفعل على رادار عدد من أندية دوري روشن.

عبدالأعلى سكير: أداء محمد الشناوي مع الأهلي فرضه على الأندية السعودية

وقال عبدالأعلي سكير: ” الأداء الثابت الذي قدّمه محمد الشناوي مع النادي الأهلي، فرض نفسه على عدد من الأندية السعودية للتعاقد معه خلال الفترة الحالية”.

وأضاف سكير: “بالطبع محمد الشناوي على رادار أندية دوري روشن السعودي، ولكن حتى هذه اللحظة لا توجد عروض رسمية من النصر للشناوي”.

واختتم سكير قائلًا: “هناك كلام تم بين الشناوي ونادي النصر السعودي، ليكون الشناوي بديلًا لأوسبينا الذي يعاني من الإصابة، ولكن كلام شفهيًا دون أية عروض رسمية حتى هذه اللحظة”.

محمد الشناوي يقترب من نادي جديد في الميركاتو

وبجانب عرض النصر السعودي، دخل محمد الشناوي دائرة اهتمامات نادي الاتحاد السعودي، خاصةً بعد تعرض الجدعاني حارس مرمى النمور لإصابة خطيرة أمس الاثنين.

واتفق الأهلي مع محمد الشناوي بمنحه الضوء الأخضر للرحيل، ولكن في حال وصل عرض مناسب لإمكانياته كحارس، ولمكانة النادي الأهلي خلال الميركاتو الصيفي الجاري.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد