إضافة مهمة إلى الدوري السعودي للمحترفين.. النصر يتفاوض لضم حكيم زياش من تشيلسي

ذكرت تقارير إعلامية تفاصيل العرض المالي الذي ستقدمه إدارة النصر السعودي للاعب المنتخب المغربي حكيم زياش، الذي يلعب حالياً في صفوف نادي تشيلسي الإنجليزي، خلال فصل الصيف من عام 2023، ولم يشارك زياش بشكل كاف في فريقه خلال ما مضى من عقده البالغ ثلاث سنوات، وذلك منذ قدومه إلى الفريق من نادي أياكس أمستردام الهولندي  وهذا ما قد يدعوه للرحيل.

 

النصر يهتم بالحكيم المغربي

يبدو أن النصر السعودي يسعى لإنهاء معاناة اللاعب حكيم زياش مع دكة البدلاء في فريقه تشيلسي، وذلك من خلال تقديم عرض مالي كبير، والذي سيتم مناقشته بين إدارتي الناديين خلال زيارة رئيس النادي السعودي مسلي آل معمر، إلى العاصمة الإنجليزية لندن يوم الأحد، يبدو أن هذا العرض المغري قد يكون حلاً سحرياً لزياش الذي يتذمر من قلة المشاركات في المباريات الرسمية.

أفاد مراسل قناة “CBS Sports” الأمريكية بين جاكوبس، بأن النصر السعودي عرض على زياش راتباً سنوياً يبلغ 30 مليون يورو، بالإضافة إلى مزايا مالية أخرى، هذا العرض الضخم يمكن أن يجعل زياش يفكر جدياً في الانتقال إلى النصر، حيث سيتمكن من الحصول على فرصة للعب بشكل منتظم والاستفادة من العروض المالية الكبيرة.

ويقول جاكبوس: يبدو أن تشيلسي يرغب في التخلص من اللاعب حكيم زياش والراتب الكبير الذي يتقاضاه، وذلك يجعل من الانتقال إلى النصر السعودي أمراً محتملاً، على الرغم من وجود عامين متبقيين في عقد اللاعب مع الفريق اللندني.

رسميا حكيم زياش يتعاقد مع نادي النصر السعودي لمجاورة كريستيانو رونالدو
الصورة تخيلية

الثورة السعودية في دوري روشن

تعمل أندية الدوري السعودي للمحترفين حالياً على تعزيز صفوفها بأفضل نجوم كرة القدم في العالم، ومن بينهم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي انضم إلى النصر في شتاء عام 2023، واللاعب الفرنسي كريم بنزيما الذي انضم لنادي الاتحاد قبل بضعة أيام، ويبدو أن الدوري السعودي يعتبر وجهة مثيرة للاهتمام للعديد من النجوم العالميين، وقد يتمكن زياش من الانضمام إلى هذا النخبة في حال انتقاله.

هي استثمارات ضخمة جعلت من الدوري السعودي للمحترفين مكاناً مثيراً للاهتمام للنجوم العالميين، وقد ارتبط اسمه مؤخراً بأفضل اللاعبين في العالم، بما في ذلك النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي رفض التوقيع للهلال، والجزائري رياض محرز نجم مانشستر سيتي المطلوب في الأهلي، والفرنسي نغولو كانتي لاعب تشيلسي الإنجليزي الذي اقترب بشدة من الانضمام إلى الاتحاد، ومن المحتمل أن ينضم حكيم زياش إلى هذه القائمة في حال تمت المفاوضات بنجاح بين النصر وتشيلسي.

زياش مع تشيلسي

خاض حكيم زياش 107 مباريات مع تشيلسي خلال الثلاث سنوات الماضية، سجل خلالها 14 هدفاً وصنع 13، وحقق مع الفريق لقب دوري أبطال أوروبا ومثله في السوبر القاري وكأس العالم للأندية، وهذه الأرقام تؤكد مدى موهبة اللاعب المغربي وإمكاناته الكبيرة، وتجعل منافسة النصر عليه محتدمة من الأندية حول العالم والأوروبية خصوصاً.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد