إصابة “كريم بنزيما” تجعل الجماهير في قلق من تكرر سيناريو اللاعب مع ناديه السابق “مدريد”

أثار اللاعب الفرنسي كريم بنزيما حالة من القلق بين جماهير نادي الاتحاد السعودي بسبب مخاوف من تجدد لعنة الإصابة التي رافقته في فترته الماضية مع ناديه السابق “ريال مدريد”، حيث شعر اللاعب بآلام أثناء المواجهة التي جرت بين “الاتحاد” ونظيره “الوحدة” مساء يوم الإثنين، على أرض ملعب مدينة الملك “عبد العزيز” الرياضية، وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري السعودي للمحترفين.

صورة لكريم بنزيما بعد إصابته في المباراة الأخيرة - المصدر: تم تعديلها بوساطة الكاتب (مراد الراجحي - نجوم مصرية).

خروجه متألماً من أرضية الملعب

شهدت المباراة مشاركة اللاعب “كريم بنزيما” كأساسي بجانب المهاجم المغربي “عبد الرزاق حمد الله” والجناح البرازيلي “رومارينيو”، وبعد مرور 40 دقيقة من اللعب، أشار “بنزيما” بيده إلى البرتغالي “نونو سانتو” (مدرب نادي الاتحاد)، ليعبر له عن معاناته من الإصابة، وطلب اللاعب الفرنسي بعدها الخروج من أرض الملعب.

وعلى الفور، ارتدى الجناح البرتغالي “جوتا” قميص فريق “العميد” وانضم للمباراة بدلاً من “بنزيما”، الذي بدوره أمسك بمنطقة العضلات الخلفية لقدمه اليسرى أثناء مغادرته لأرض الملعب.

صورة بنزيما متألماً من إصابته - المصدر: بوابة الشروق.
صورة بنزيما متألماً من إصابته – المصدر: بوابة الشروق.

هل سيشارك أمام “الهلال”؟

تشعر جماهير نادي “الاتحاد” بالخوف من أن يكون بنزيما في موقف مشابه لما تعرض له خلال الموسم الماضي مع فريق “ريال مدريد”، حيث غاب عن الكثير من مباريات الفريق الإسباني نتيجة الإصابات.

 

من المتوقع أن يخضع “بنزيما” لفحوصات طبية أكثر، بهدف التعرف على طبيعة الإصابة وفترة غيابه عن الملاعب، والمباراة المقبلة لفريق “الاتحاد” ستكون أمام “الهلال” اليوم ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري السعودي للمحترفين، وبحسب ما نشرته صحيفة الرياضية السعودية، فأن بنزيما شارك في التدريبات، ورفض المدرب “نونو سانتو” الإفصاح عن قراره بشأن مشاركة بنزيما في المباراة المقبلة، حيث أكد أن القرار سيتم اتخاذه بناءً على نتائج الفحوصات الطبية وحالته الصحية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد