إصابة كامافينجا بسيطة.. ريال مدريد جاهز لموقعة السيتي في دوري أبطال أوروبا

التقى فريق ريال مدريد الإسباني نظيره خيتافي في إطار الجولة 34 من منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم وانتهى اللقاء بفوز الملكي مدريد بهدف نظيف أحرزه اللاعب ماركو أسينسيو ليرفع رصيد مدريد إلى71 نقطة في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإسباني، وحاول كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق مدريد تفادي الإرهاق والإصابة للاعبين حيث قام بإشراك توني كروس بدلاً من ميندي في الدقيقة 46 وفي الدقيقة 61 أخرج كلاً من داني سيبايوس وايدين هازارد وفالفيردي ودخل كلاً من ماريانو دياز ولوكا مودريتش وفينسيوس جونيور، وفي الدقيقة 84 خرج كامافينجا بسبب الإصابة ودخل ألفارو أودريوزولا.

إصابة كامافينجا في مباراة خيتافي

تعرض الفرنسي كامافينجا لاعب ريال مدريد لإصابة قوية في آخر المباراة ضد خيتافي، وخرج في تبديل اضطراري أثار قلق المتابعين خاصة وأن مدريد على موعد مع مباراة الإياب في دور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا ضد مانشستر سيتي الاربعاء المقبل على ملعب الاتحاد، وكشفت التقارير الأخيرة أن كامافينجا سيجري فحوصات على الركبة للاطمئنان، وأن الانطباع الأول لايبدوا خطيراً لكن غداً سوف يتم تقييم الإصابة إذا كان مجرد كدمة أو شيء آخر.

إصابة كامافينجا

رسائل طمأنة بعد إصابة كامافينجا

وعقب لقاء مدريد مع خيتافي أجرى كارلو أنشيلوتي مدرب مدريد مقابلة تليفزيونية أرسل فيها رسائل طمأنة لجماهير الميرنجي حيث قال: “إصابة كامافينجا عبارة عن كدمة تسببت في إلتواء في الركبة لكنه جاهز وكل اللاعبين سيتواجدون يوم الأربعاء أمام مانشستر سيتي”.

وأردف: ” الخبر السار اليوم هو عودة ميندي، لقد تدرب مرتين فقط مع الفريق لكنه أظهر أنه بخير وسيكون جاهزاً ليوم الأربعاء”.

وأكد: ” اليوم ميليتاو لعب بشكل جيد للغاية في الدفاع مع ناتشو، إنهما ثنائي موثوق للغاية وبطبيعة الحال ميليتاو لاعب مهم جداً بالنسبة لنا حيث كان روديجير في المباراة ضد هالاند”.

وتابع: “التحضير لهذا النوع من المباريات ليس بالأمر السهل، الشوط الأول لم يكن لديه الكثير من الكثافة وفي الشوط الثاني تحسن أداؤنا كثيراً لكن الفريق كان جاداً طوال الوقت”.

واختتم: “ليس لدينا طريقة أخرى للاستعداد بشكل جيد لمباراة الأربعاء، هذه المباراة تمنحنا شعوراً جيداً”.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد