إصابة جافي بقطع في الرباط الصليبي.. نهاية موسمه مع برشلونة وغياب عن “يورو 2024”

تعرض الشاب بابلو جافي لاعب وسط برشلونة، لإصابة خطيرة خلال مواجهة منتخب إسبانيا أمام جورجيا في تصفيات كأس الأمم الأوروبية “يورو 2024”.

إصابة جافي بقطع في الرباط الصليبي مصدر الصورة: اليوم السابع

وغادر جافي أرضية الملعب في الدقيقة 86 من المباراة، بعد تعرضه لإصابة قوية في ركبته، حيث كان يشعر بألم كبير، قبل أن يخضع للكشف الطبي الذي أثبت إصابته بقطع في الرباط الصليبي.

وتؤكد هذه الإصابة نهاية موسم جافي بشكل كامل مع برشلونة، حيث سيغيب عن الملاعب لأكثر من 8 أشهر، وتأكد غيابه عن المنتخب الإسباني في كأس الأمم الأوروبية “يورو 2024” في شهر يونيو المقبل.

وبحسب تقارير صحفية، سيدفع الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، مبلغ يتراوح ما بين 4 إلى 5 ملايين يورو لبرشلونة، تعويضا عن إصابة جافي، حتى يتمكن النادي الكتالوني من دفع راتبه طوال فترة إصابته.

كشفت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، أن جافي دخل في نوبة بكاء شديدة بغرفة خلع الملابس، عقب مغادرته أرضية الملعب مصابا.

وحاول لاعبي المنتخب الإسباني، تهدئة جافي عقب المباراة في غرفة خلع الملابس، ولكن لم يستطيع أي لاعب أن يتحدث للاعب بشكل عقلاني سوى قائد دفاع برشلونة إينجو مارتينيز.

واستمرت نوبة بكاء جافي لبعض الوقت عقب المباراة قائلا: “لا يمكن هذا لا يمكن هذا، لماذا أنا؟”.

وسيكون من حق برشلونة بموجب القوانين التعاقد مع لاعب بديل لجافي في شهر يناير، حتى لو تجاوز النادي الكتالوني حد اللعب المالي النظيف المطبق في رابطة الدوري الإسباني.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد