إصابة أوتافيو تربك حسابات النصر قبل مواجهة الأهلي في الدوري السعودي 2023/2024

تسبب إصابة نجم خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي، حسابات البرتغالي لويس كاسترو المدير الفني للأصفر العاصمي قبل مباراة الأهلي في كلاسيكو دوري روشن للمحترفين 2023/2024.

إصابة أوتافيو تربك حسابات النصر قبل مواجهة الأهلي

النصر السعودي - المصدر: صحيفة سعودي سبورت

ومن المقرر أن يتواجه فريق النصر مع نظيره الأهلي في الجولة السابعة من منافسات بطولة الدوري السعودي للمحترفين، مساء غدا الجمعة، على ملعب “الأول بارك” في الرياض.

إصابة أوتافيو تربك حسابات النصر قبل مواجهة الأهلي

وبحسب ما ذكره الإعلامي الرياضي “عبدالعزيز العصيمي” عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة “تويتر”، فإن النجم البرتغالي أوتافيو مونتيرو، صانع ألعاب فريق النصر، يعاني من ارتفاع في درجة الحرارة، اليوم الخميس.

وأضاف الإعلامي الرياضي: “الجهاز الفني لنادي النصر، سينتظر حتى يوم المباراة أمام الأهلي قبل اتخاذ القرار بشأن ضم أوتافيو للقائمة النهائية، من عدمه.

الجدير بالذكر أن أوتافيو إدميلسون مونتيرو، كان قد انضم إلى صفوف النصر السعودي في الانتقالات الصيفية المنقضية، قادمًا من بورتو البرتغالي، في صفقة وصلت قيمتها إلى 60 مليون يورو (قيمة كسر الشرط الجزائي بعقده).

موعد مباراة النصر والأهلي في دوري روشن السعودي 2024

موعد مباراة النصر ضد الأهلي في الجولة السابعة من دوري روشن السعودي 2023-24، سيكون غدا الجمعة الموافق 22 سبتمبر 2023 على ملعب الأول بارك، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر والسعودية.

القنوات الناقلة لمباراة النصر والأهلي في الدوري السعودي 2024

وستكون مباراة النصر والأهلي مذاعة على قنوات SSC بصورة حصرية ومباشرة، كما سيقوم تطبيق “شاهد” بإتاحة فرصة مشاهدة مباراة النصر والأهلي مجانًا عبر الإنترنت، وذلك حصرًا للمتواجدين داخل السعودية، وفي هذه الحالة ستكون تقنية الصورة SD.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد