إصابة أحمد شراحيلي تهدد الاتحاد قبل الأسبوع المزدحم.. “نونو سانتو في ورطة”

أشعل المدافع الدولي أحمد شراحيلي، نجم الفريق الأول لكرة القدم الاتحاد، حالة من القلق لدى جماهير العميد، بعدما خرج من الملعب مصابًا على النقالة ثم سيارة الإسعاف.

إصابة أحمد شراحيلي تهدد الاتحاد قبل الأسبوع المزدحم

أحمد شراحيلي لاعب الاتحاد - مصدر الصورة: جوجل

وتمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد من حصد 3 نقاط هامة بفوزه على الفتح بنتيجة (2-1)، ضمن منافسات الجولة السابعة من دوري روشن لكرة القدم 2023/2023.

وسجل أهداف الاتحاد كل من نجولو كانتي في الدقيقة 45+1، ورومارينهو في الدقيقة 38، فيما سجل هدف الفتح مروان سعدان في الدقيقة 31.

إصابة أحمد شراحيلي تهدد الاتحاد قبل الأسبوع المزدحم

وسيكون فريق الاتحاد بقيادة المدير الفني البرتغالي نونو سانتو، في حاجة إلى جاهزية جميع لاعبيه في تلك الفترة بشكل خاص لازدحام روزنامة المباريات، ومن ثم فإن غياب شراحيلي ضربة قوية.

وأصيب أحمد شراحيلي في الدقيقة 69 من المباراة بين الاتحاد والفتح وذلك بعدما أخطأ في ابعاد الكرة عن مرماه، حيث سقط على الأرض ومن ثم تم تبديله.

ومن المقرر أن يلعب الاتحاد هذا الأسبوع أمام الخلود في دور الـ 32 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين لموسم 2023/2024.

وبالإضافة إلى ذلك، سيخوض الاتحاد مباراة الفيحاء يوم الجمعة المقبل في تمام الرابعة عصرًا مواجهة الجولة الثامنة من دوري روشن.

ويحتل نادي الاتحاد المركز الأول في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين حاليًا، بعد تعثر نادي الهلال هذا الأسبوع في أمام ضمك، بالتعادل بنتيجة 1-1.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد