إدارة الاتحاد السعودي تحفز اللاعبين قبل مواجهة الفتح في دوري روشن 2023/2024

كشفت تقارير صحيفة، اليوم الأربعاء، بأن مجلس إدارة نادي الاتحاد السعودي، برئاسة أنمار الحائلي، قرر تحفيز لاعبي الفريق الأول لكرة القدم، من خلال تقديم مكافآت مالية، عقب البداية المثالية في بطولة دوري أبطال آسيا 2023-2024.

إدارة الاتحاد السعودي تحفز اللاعبين قبل مواجهة الفتح

أنمار الحائلي - أحمد كعكي - مصدر الصورة: سعودي سبورت

وكان فريق الاتحاد، بقيادة المدرب البرتغالي نونو سانتو، قد حقق فوزًا كبيرًا على نظيره أجمك إف سي الأوزبكي بنتيجة (3-0)، على ملعب الأمير عبد الله الفيصل بجدة، ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الثالثة في بطولة دوري أبطال آسيا 2023/2024.

إدارة الاتحاد السعودي تحفز اللاعبين قبل مواجهة الفتح

وبحسب ما كشفت عنه صحيفة “الجزيرة” السعودية، فإن رئيس الاتحاد أنمار الحائلي، ونائبه أحمد كعكي، اجتمعا بلاعبي الفريق بعد الفوز على أجمك، حيث تقدما بالشكر للاعبين، ليتقرر صرف مكافأة مالية لهم على الانتصارات، ومن أجل تحفيزهم لتقديم الأفضل خلال الفترة المقبلة.

ويستعد فريق الاتحاد بقيادة المدرب البرتغالي نونو سانتو، لملاقاة الفتح، على ملعب الأمير عبد الله الفيصل بجدة، مساء الغد (الخميس)، ضمن منافسات الجولة السابعة من مسابقة دوري روشن السعودي.

ومن الجدير بالذكر أن فريق الاتحاد، حامل اللقب، وصافة ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 15 نقطة من 6 مباريات، بفارق نقطة عن الهلال المتصدر، بينما يأتي الفتح في المركز السابع، برصيد 11 نقطة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد