إحصائيات بيرسي تاو مع النادي الأهلي من البداية حتى الإصابة

أكد الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول بالنادي الأهلي عن تأكيد إصابة اللاعب بيرسي تاو بتمزق في العضلة الأمامية ويحتاج إلى الاستراحة لمدة لا تقل عن شهر مما يجعله غير متواجد مع الفريق عن المباريات القادمة للنادي الأهلي وذلك طوال مدّة العلاج.

بيرسي تاو يخرج من حسابات الأهلي في كأس العالم للأندية

لعب بيرسي تاو مع النادي الأهلي منذ وصوله للنادي في الصيف الماضي 27 مباراة وأحرز فيهم 8 أهداف في جميع المباريات وصنع 6 أهداف لزملاءه في الفريق بجميع المسابقات الذي لعب خلالها 1941 دقيقة.

تعرض اللاعب بيرسي تاو الجَنُوب أفريقي الجنسية، الذي يلعب في مركز صانع ألعاب الفريق الأول بالنادي الأهلي، بثلاث إصابات منذ وصوله القلعة الحمراء الصيف الماضي وكانت أول إصابة في 21 سبتمبر 2021 وتعرض وقتها لتمزق في العضلة الضامة وأبعدته عن الفريق لمدة 40 يوم.

وكانت الإصابة الثانية في 29 يناير 2022 وغاب وقتها اللاعب بيرسي تاو عن الفريق لمدة شهرين التي كانت وقتها الإصابة تمزق في العضلة الأمامية.
أما إصابته الثالثة التي صرح بها طبيب النادي الأهلي حديثًا وهي أصابة اللاعب بيرسي تاو بتمزق في العضلة الأمامية.
تناقضات في الآراء في فرص الجَنُوب الأفريقي بيرسي تاو صانع ألعاب النادي الأهلي بخصوص الاستمرار في القلعة الحمراء وذلك لكثرة إصاباته فقد أصيب اللاعب بيرسي تاو منذ وصوله القلعة الحمراء ثلاث مرات وكانت آخرها التي صرح عنها طبيب الأهلي بالأمس.
يرى المسؤولين بالنادي الأهلي أن بيرسي تاو ونتيجة لكثرة إصاباته التي تسببت في بعده كثيرا عن الفريق وأن اللاعب يقدم مستوى جيد في مباراة ومباراة أخرى يقل مستواه ويكون غير جدير باللعب في القلعة الحمراء.
واشتكى بيرسي تاو من إصابته خلال تدريبات ما قبل مباراة الأهلي وبيراميدز التي أقيمت أمسِ في الساعة التاسعة والنصف بتوقيت القاهرة التي فاز بها النادي الأهلي على بيراميدز في ربع نهائي كأس مصر وطلب الجهاز الطبي من اللاعب إجراء أشعة التي كشفت أن ألاعب قد أصيب بتمزق في العضلة الأمامية مما منعه من المشاركة في مباراة الأهلي وبيراميدز.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد