إبراهيم فايق يفاجئ جماهير الأهلي بتفاصيل إصابة إمام عاشور

تحدث الإعلامي إبراهيم فايق عن إصابة إمام عاشور، لاعب وسط النادي الأهلي الجديد، والتي شغلت جماهير القلعة الحمراء بسبب تزامنها مع إعلان الأهلي عن صفقة عاشور بشكل رسمي.

وكان الناقد الرياضي أحمد عبد الباسط قد فجّر مفاجأة، أمس الأحد، عن إصابة إمام عاشور، والتي أكد أنها مزمنة ومن الممكن أن تمتد حتى 3 أشهر ليتعافي اللاعب منها.

وأكد عبد الباسط أن إصابة إمام عاشور عبارة عن قطع في أحد أوتار الركبة، وهي نفس الإصابة التي تعرض لها محمود حمدي الونش، مدافع الزمالك، الذي تمكن من التعافي من هذه الإصابة بعد مدة طويلة.

إبراهيم فايق يكشف حقيقة إصابة إمام عاشور ويحدد موعد عودته

وقال إبراهيم فايق عبر قناة أون تايم سبورتس منذ قليل: “طبيب المنتخب المصري أكد أن إصابة إمام عاشور ليست مزمنة، ولا داعي للقلق منها، واللاعب سيعود قريبًا جدًا وقبل انطلاق الموسم الجديد”.

وتابع فايق: “إصابة إمام عاشور تحتاج إلى مدة من 10 أسابيع حتى 12 أسبوع من أجل عودته للملاعب، وبما أنه مصاب منذ فترة، فإن موعد عودته من الإصابة سيكون بعد 3 أسابيع بحد أقصى”.

وأضاف إبراهيم فايق: “إمام عاشور لم يخضع للكشف الطبي حتى الآن في النادي الأهلي، وحتى إذا أجرى اللاعب الفحص الطبي، لن يكون هناك مانع من انضمامه لأنه سليم ولا يعاني من أية إصابات مزمنة تمنع انتقاله للأهلي”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد