أول رسالة من السومة بعد عودة الأهلي إلى “المحترفين”

بعد عودة الفريق الأول لكرة القدم إلى دوري روشن السعودي للمحترفين، قام الأسطورة السورية عمر السومة بإرسال رسالة إلى النادي الأهلي.

وفي مباراة ضمن منافسات الجولة الثلاثين من دوري يلو للدرجة الأولى 2022-2023، فاز الأهلي على فريق كرة القدم بنادي هجر بنتيجة (2-1) مساء الأربعاء.

وبعد الفوز، ارتفعت نقاط الفريق الراقي إلى 65، ما يضمن حسابيًا وبشكل رسمي، مشاركته في الموسم الرياضي القادم لبطولة المحترفين كونه ضمن الرباعي الذي سيتأهل.

رسالة عمر السومة إلى النادي الأهلي

نشر السومة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” رسالة تضمنت عبارة “تبقى شعار العز مشرقاً مهما حدث”. وذلك بعد عودة الفريق الراقي إلى بطولة المحترفين.

وخدم السومة نادي الأهلي من عام 2014 إلى 2022، وأثبت نفسه كهداف تاريخي لفريق الأول كرة القدم سواء على الصعيد المحلي أو الدولي.

وفي صيف 2022، وبعد هبوط الأهلي إلى الدرجة الأولى، انتقل السومة إلى نادي العربي القطري على سبيل الإعارة لمدة موسم رياضي واحد فقط.

ومن الملاحظ أن هناك تقارير صحفية كثيرة تؤكد عودة الأسطورة السورية لنادي الأهلي في الموسم الرياضي المقبل 2023-2024، بعد أن برهن عن قدراته الفائقة مع نادي العربي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد