أول رد فعل من إمام عاشور عقب استبعاده من المنتخب

عقب مباراة مصر وجيبوتي، قرر روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر استبعاد ثلاثة لاعبين من الفريق الوطني وهم طارق حامد وحسين الشحات وإمام عاشور من قائمة السفر ورحلة المنتخب إلى ليبيريا.
الاستبعاد نتيجة لرفض المران
تم استبعاد الثلاثي عقب رفضهم المشاركة في مران اللاعبين الاحتياطيين احتجاجا منهم على عدم المشاركة في مباراة جيبوتي ضمن تصفيات كأس العالم والتي فاز بها المنتخب المصري بنصف دستة أهداف.

وفي أول رد فعل من نجم المنتخب ونادي الأهلي، نشر إمام عاشور رسالة عبر قصة (ستوري) على موقع إنستجرام قال فيها: “اللهم إنا نسألك راحة في البدن وراحة في القلب وراحة في النفس، واجعل لنا من كل ضيق مخرج ومن كل هم فرج ومن كل دعاء قبول واستجابة يا أرحم الراحمين”.

إمام عاشور على إنستجرام- المصدر جوجل
حيث ظهر عاشور عقب انتهاء المباراة أمس وعلى وجه علامات الحزن والغضب نتيجة عدم إشراك فيتوريا له في المباراة.

فوز عريض بنصف دستة أهداف

وحقق المنتخب المصري فوزا عريضا بنتيجة 6-0 في المباراة التي أقيمت ضد جيبوتي على أرض إستاد القاهرة الدولي، ضمن الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026 إحرز منهم نجمنا محمد صلاح 4 أهداف وهدف لكل من مصطفى محمد وتريزيجيه.

الاستعداد لمباراة سيراليون

المباراة التالية لمنتخب مصر ستكون ضد منتخب سيراليون الأحد القادم 19 نوفمبر الجاري، والتي ستقام على ملعب صامويل كانيون دو الرياضي.

تصدر مصر للمجموعة الأولى
عقب فوز منتخب مصر على جيبوتي، تتصدر المجموعة الأولى بثلاث نقاط، وتضم المجموعة مع مصر كل من جيبوتي وإثيوبيا وسيراليون وغينيا بيساو وبوركينا فاسو.

منتخب مصر خلال مباراة جيبوتي- المصدر جوجل
وعقب استبعاد اللاعبين أصبحت قائمة المنتخب 22 لاعبا فقط هم: محمد الشناوي وأحمد الشناوي ومحمد صبحي وعمر كمال وعلي جبر ومحمد عبد المنعم ومحمد هاني وأحمد سامي ورامي ربيعة وأحمد فتوح ومروان عطية ومحمد حمدي والنني وزيزو ومحمود حمادة وحمدي فتحي ومحمد صلاح ومصطفى فتحي ومصطفى محمد ومحمد شريف وتريزيجيه ومرموش.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد