أول تعليق من لويس كاسترو بعد فوز النصر على الشباب 4-0 في الدوري السعودي

تحدث البرتغالي لويس كاسترو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي، بتصريحات هامة، عقب تخطي عقبة الشباب في موقعة ديربي الرياض بأربعة أهداف نظيفة في الجولة الرابعة من مسابقة دوري روشن موسم 2023/2024.

تصريحات لويس كاسترو بعد فوز النصر على الشباب 4-0

تصريحات لويس كاسترو بعد فوز النصر على الشباب 4-0

تصريحات لويس كاسترو بعد فوز النصر على الشباب 4-0

وصرح لويس كاسترو في المؤتمر الصحفي عقب الفوز على الشباب بالقول: ” تحكمنا بشكل كامل خاصة في الشوط الأول، وكان انتصار مستحق بنسبة 100‎%‎، لدينا توازن كبير بين النواحي الدفاعية والهجومية، وفريقنا كان يحتاج وقت للتأقلم بشكل كبير”.

وواصل المدير الفني لفريق النصر: ”اليوم قدم لاعبي النصر أداء رائع على كافة المستويات وأنا سعيد للغاية بذلك، قمنا بعمل ضغط عالي على الفريق الخصم خاصة في استرجاع الكرة بعد عدد قليل من اللمسات من الخصم”.

وأكمل لويس كاسترو إبان تصريحاته بأن: ”الفريق يتطور من مباراة لأخرى، وعلينا إظهار التحسن الفني أكثر في المواجهات المقبلة”.

ونوه خلال تصريحاته عن اختيار التشكيل الأساسي للدوري السعودي بالقول: “اختيار اللاعب في التشكيلة الأساسية يتم على مستوياته البدنية والفنية في التدريبات الإعدادية ولا فرق لدينا بين المحترفين أو اللاعبين الدوليين”.

كاسترو يرحب بتولي مانشيني تدريب السعودية

ورحب كاسترو بالمدرب مانشيني بعد توليه مهمة تدريب منتخب السعودية الأول لكرة القدم قائلًا: ” أرحب بالمدرب الكبير روبيرتو مانشيني وأتمنى له التوفيق مع المنتخب السعودي في المنافسات المقبلة”.

النصر يهزم الشباب 4-0 في الدوري السعودي

وانتصر النصر على الشباب، بنتيجة 4-0، وقد سجل أهداف النصر القائد كريستيانو رونالدو بواقع هدفين من ركلتي جزاء في الشوط الأول فيما سجل ساديو ماني الهدف الثالث، قبل أن ينهي مهرجان الأهداف سلطان الغنام في الشوط الثاني بالهدف الرابع.

وبهذا الفوز الثمين، فقد رفع النصر رصيده للنقطة السادسة في ترتيب جدول المسابقة بعدما حقق الانتصار في الجولة الماضية على الفتح بخمسة أهداف نظيفة ثم الفوز على الشباب بأربعة أهداف دون رد.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد