أوليفر كان يؤكد أن إدارة بايرن ميونخ تريد تجديد عقد ليفاندوفسكي ويصف أنباء انتقاله بالشائعات

أكد المدير التنفيذي لبايرن ميونخ أوليفر كان أن إدارة بايرن ميونخ لا تخطط لبيع النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي ووصف ما تتداوله الصحف ومواقع التواصل الاجتماعي بالشائعات، وافق يوليان ناجلسمان المدير الفني للبايرن رأي رئيسه مؤكداً أن ما يتداوله الاعلام مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة. 

وقال أوليفر كان المدير التنفيذي لبايرن ميونخ وأسطورة حراسة مرماه السابق بأن القائمين على إدارة بايرن ميونخ ليسوا بمجانين ليفكروا ببيع لاعب يسجل 30 أو 40 هدفاً في الموسم الواحد، وقال كان بأن الإدارة لا تخطط لبيع ليفاندوفسكي بل تفكر في تمديد عقده مع الفريق البافاري، وأكد كان بأن الإدارة على اتصال فعلي بليفاندوفسكي والمفاوضات جارية لتمديد عقد اللاعب البالغ من العمر 33 عاماً، وقال كان بأن إدارة النادي ترغب في بقاء اللاعب لأطول فترة ممكنة مع توفير كل ما يحتاجه اللاعب من ماديات.

 

وقال أوليفر كان الذي تولى إدارة البايرن التنفيذية مطلع هذا الموسم بأنه لا يوجد لاعب غير سعيد وهو يسجل 30 أو 40 هدافاً في الموسم، ويتصدر ليفاندوفسكي ترتيب هدافي الدوري الألماني برصيد 32 هدفاً متفوقاً بـ 12 هدفاً على باتريك تشيك هداف نادي باير ليفركوزن صاحب الـ 20 هدفاً. 

ويذكر أن هناك شائعات انتشرت في الفترة الأخيرة عن انتقال ليفاندوفسكي من بايرن ميونخ لفريق برشلونة الاسباني كما أن زوجة اللاعب كانت قد لمحت مؤخراً عن انتقال زوجها لبرشلونة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد