أولى صفقات الزمالك .. المدرب البرتغالي يستعين بالمدافع محمود شبانة

‏يبحث مسئولو نادي الزمالك عن أولى تدعيمات الفريق خلال موسم الانتقالات الشتوية القادمة ‏وذلك عقب الإصابات المتتالية الذي تعرض لها معظم لاعبي الفريق وكذلك لدعم جيسوالدو فيريرا المدرب البرتغالي خلال مسيرتة الكروية للحفاظ على لقب الدوري المصري الممتاز للمرة الثالثة على التوالي وللمنافسة أيضاً على لقب دوري أبطال أفريقيا.

أولى صفقات الزمالك

قامت مصادر صحفية بالكشف عن استعانة المدرب البرتغالي جيسوالدوا فيريرا بمحمود شبانة مدافع الزمالك والذي تم إعارتة لسموحة لدعم الفريق عقب إصابة محمود حمدي الونش لذلك يرغب المدرب البرتغالي بقطع إعارة شبانة وعودتة لصفوف الفريق.

وخلال تصريح تلفزيون للإعلامي خالد الغندور صرح فية عن عودة مدافع الزمالك محمود شبانة للفريق خلال موسم الانتقالات الشتوية القادمة نظراً لوجود بند في العقد يسمح له بالعودة للفريق.

الغندور هناك بند في العقد يسمح بعودة شبانة للفريق

وشدد الغندور خلال تصريحاتة ‏التلفزيونية ان العقد به بند يسمح لمحمود شبانة مدافع الزمالك بالعودة إلى الفريق ووقف إعارتة لنادي السموحة في حالة دفع مليون جنية كما علق ‏الغندور عن قلقه على فريق نادي الزمالك والفرق الرياضية وذلك لان كرة القدم أصبح التعامل معاها فقط بالأموال ‏وفي حالت عدم توفر مستحقات اللاعبين والأجهزة الفنية سيكون الوضع في هذه الحالة صعب جداً.

‏‏وفي سياق آخر ‏يستعد فريق الزمالك لمواجهة المصري البورسعيدي في مسابقة الدوري الممتاز حيث توجه الفريق إلى الاسكندرية للانتظام في معسكر مغلق ‏وفقا لرؤية الجهاز ياخذ الفريق الأبيض مساء اليوم الختامي بقيادة اليوناني تاكيس جونياس الاستعداد ‏لمواجهة الفريق البورسعيدي خلال المباراة المنتظرة ‏كما شاهد المدرب البرتغالي الفريق خلال مباراة ‏كأس العالم أمام المصري البورسعيدي ‏لمعالجة بعض النقاط الفنية قبل بدأ مباراة يوم الخميس.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد